عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان لزوجته دنيا سمير غانم عن مسرحية أنستونا: "ربنا يجعلها فاتحة خير"

رامي رضوان ودنيا
رامي رضوان ودنيا سمير غانم

حرص الإعلامي رامي رضوان على دعم زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد طرحها البوستر الدعائي لـ مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم رامي رضوان لـ دنيا سمير غانم

رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم

شارك رامي رضوان البوستر الرسمي لمسرحية زوجته دنيا سمير غانم الجديدة، وعلق عليها، قائلا: “مبروك حبيبتي..ربنا يجعلها فاتحة خير..وسبب في انك تدخلي البهجة في القلوب، ومبروك لأخويا الغالي ابن الغاليين..محمد أحمد السبكي وا.خالد جلال العزيز جدا”.

تفاصيل مسرحية أنستونا

وتعد مسرحية أنستونا من انتاج محمد احمد السبكى، تأليف كريم السبكى، أحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، ومن المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، وكانت قدر روجت لها بطلة العمل دنيا سمير غانم، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديهات انستجرام: "انتظروا مسرحية أستنونا قريبًا إن شاء الله".

أخر أعمال دنيا سمير غانم

من ناحية أخرى، كانت أخر اعمال الفنانة دنيا سمير غانم مشاركتها في فيلم “تسليم أهالي"، و تدور قصة الفيلم  حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وخاض بطولة المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم كلا من النجوم هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أعمال دنيا سمير غانم الغنائية 

وطرحت دنيا سمير غانم مؤخرا، عدد من الاعمال الغنائية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز لـ تستعيد من خلالها نشاطها الفني، اذ بدأت بأغنية هسيب نفسي وأغني، من كلمات مصطفى ناصر، الحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، بينما طرحت مؤخرا أغنية نحنوح من كلمات عليم ، وألحان عزيز الشافعي ، وتوزيع احمد عادل، تسجيل ومكساج وماستر هاني محروس، جيتار مصطفي اصلان، وحققت أغنياته نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي