عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم عمر جابر.. ما هي صفقات الزمالك الجديدة حتى الآن ؟

دونجا
دونجا

يواصل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدعيماتهم الفريق من حيث التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

صفقات الزمالك الجديدة

آخر الصفقات التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي هو التعاقد مع عمر جابر قادما من صفوف نادي بيراميدز، ليكون خامس صفقات الفريق للموسم الجديد.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تواصل مع إدارة نادي بيراميدز لحسم الصفقة في الفترة الماضية قبل أن يوقع عمر جابر على العقود.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء لينضم رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

صفقات الزمالك الجديدة

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أسماء الصفقات التي تعاقد معها الفارس الأبيض:

_ زكريا الوردي

يعد الوردي لاعب فريق الرجاء المغربي أولى الصفقات التي تعاقد معها مسئولو القلعة البيضاء، لتدعيم خط الوسط بعد رحيل طارق حامد لنادي اتحاد جدة السعودي.

_ إبراهيما نداي

تم التعاقد مع السنغالي نداي ليكون بديلاً للمغربي أشرف بن شرقي الذي رحل نهاية الموسم الماضي لصفوف فريق الجزيرة الإماراتي.

_ سامسون أكينولا:

تعاقد الزمالك مع أكينولا الذي يلعب في الدوري الفنزويلي ولكن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن التعاقد مع اللاعب.

_ نبيل عماد دونجا:

تعاقد الزمالك مع دونجا لاعب نادي بيراميدز ، لكن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في التدريبات مع المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي