عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما هندية مشوقة.. تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تردد زي الوان الجديد
تردد زي الوان الجديد 2023

تردد زي الوان الجديد 2023.. يبحث الكثير من محبي المسلسلات الهندية عن تردد قنوات زي ألوان لعام 2023 وذلك من خلال محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث ارتفعت معدلات البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قنوات زي ألوان لعام 2023، بالتزامن مع طرح أعمال جديدة.

تحيا مصر يرصد تردد قناة زي ألوان 2023.

تردد قناة زي ألوان 2023

ويمكن متابعة قناة زي ألوان من خلال:

تردد القناة  11939
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي ويرمز له بـ "H"

قناة زي ألوان

زي ألوان هي قناة مسلسلات متخصصة تضم أكبر مكتبة للمسلسلات الهندية، حيث تعرض مختلف المحتويات من الدراما وكوميديا ورعب وتشويق وإثارة، لتناسب جميع الأذواق.

قائمة بمسلسلات زي ألوان

وتعرض قناة زي ألوان عدد من المسلسلات الرائعة التي تجذب انتباه المشاهد ومن أبرزها مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث قصة مسلسل ابن السفير بين فتاة تدعي ناري و شاب يدعي سانجار و الذي يشعران اتجاه بعضهم بالحب و العشق منذ الصغر ، و كانا الطفلين يعرفان بعضهم منذ سن الطفولة و اخذ حبهم يكبر مع الايام الا انا كمثل اي قصة حب لابد و ان يكون هناك بعض العواقب التي ستخلق من قصة الحب مشاكل كثيرة ، يضطر من خلالها البطلين أن يقفا بجانب بعضهم البعض لكي يتمسكوا بحبهم و يواجهون اي مشاكل او صعاب.

و كانت العقبة هنا في والد ناري الفتاة الغنية ذان النسب و العائلة المرموقه و الذي رفض قصة حب ناري و سانجار هذه تماماً ، لان سانجار ما هو الا فتي مسكين ابن عامل بسيط لا يملك رفاهية الحياة التي يستطيع من خلالها ان يتقرب من ناري و يتزوجها ، و لكن و بالرغم من ذلك ستصر ناري علي حبها من سانجار و ستتحدي والدها و ستقوم بالزواج من سانجار بعدما هربا ، و بالفعل تم الزواج و لكن تحدث مفاجأه لم تكن في الحسبان.

كما يُعرض عبر قناة زي ألوان أيضـًا عدد من المسلسلات الأخرى أبرزها، مسلسل حياة قلبي، مسلسل الرابطة، مسلسل ايه جابك عند جارك، مسلسل خفايا القلوب ومسلسل بريق الأمل.

وقصة مسلسل خفايا القلوب تدور أحداثه حول فتاة مغرورة كثيرًا ودائما ما العائلة تقوم بالتحدث حولها ودائما ما تقوم في العديد من المشاكل.

هذا الشيء جعل الكثير يقوم بانتقاد والدتها على هذا التعامل التي تعاملها فيها، ولكن بعد ظهور أبن عمها قامت بالتغير من شأنه والغرام فيه.

ويتحدث المسلسل عن سيطرة الفكر الذكوري في مجتمعنا وكيفية رفض المجتمع لفكرة المساواة وعدم تقبله لقوة المرأة وقدرتها على القيام بذات الأمور التي يقوم بها الرجل.

فتقوم بطلة المسلسل بإثبات قوة المرأة للمجتمع بل وأنها تستطيع القيام بالعمل أفضل من الرجل.

اقرأ أيضاً

رسالة مؤثرة من صلاح عبدالله لـ هشام سليم.. تفاصيل 

تابع موقع تحيا مصر علي