عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: سيتم الإعلان عن مدرب الرجاء الليلة

موسيماني
موسيماني

أكد مصدر لـ تحيا مصر على أن نادي الرجاء المغربي يستعد لـ الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي يخلف التونسي فوزي البنزرتي والذي فسخ التعاقد مع النادي المغربي بالتراضي.

تحيا مصر

موسيماني لن يدرب الرجاء

وكان قد دخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ضمن الأسماء المُرشحة لتدريب الفريق المغربي خلال المرحلة المقبلة.

ولكن أكد المصدر في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر على أن نادي الرجاء لن يُعين موسيماني مديراً فنياً للفريق بسبب الاستقرار على تولي منذر الكبير المدير الفني السابق لمنتخب تونس.

وأضاف المصدر: “ نادي الرجاء يستعد لـ إعلان منذر الكبير مديراً فنياً للفريق مساء اليوم السبت الموافق 24 من سبتمبر الجاري، ليقود الفريق المغربي خلال المرحلة المقبلة”.

رحيل موسيماني عن الأهلي

ورُشح موسيماني لخلافة الرجاء ولكن في الأخير تم الاستقرار على تولي منذر الكبير صاحب التجربة الأهيرة مع منتخب تونس والذي قادهم للتـهلي لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ولمع اسم موسيماني في القارة السمراء بسبب تجربته مع النادي الأهلي والتي كُللت بالنجاح، فقد تمكن المدرب الجنوب إفريقي من التتويج بثنائية دوري أبطال إفريقيا على حساب كلاً من الزمالك عام 2020 بعد الفوز في نهائي القرن بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وعلى حساب كايزر تشفيز عام 2021 بالفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة خلال المباراة النهائية، إضافة للتوجيه بلقبي السوبر الإفريقي في نفس العامين على حساب كلاً من نادي الرجاء المغربي ونهضة بركان، نهايك عن حصد لقب كأس مصر بعد الفوز بركلات الترجيح أمام فريق طلائع الجيش، وأخيراً صناعة مجد من نوع آخر في بطولة كأس العالم للأندية بعد حصد ميداليتين برونزيتين على حساب كلاً من بالميراس البرازيلي، والهلال السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي