عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى: كان فيه مصيبة هتحصل اليومين اللي فاتوا.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

عرضت الإعلامية عزة مصطفى،  مقطع فيديو لسائق متهور على طريق السويس، قائلة:" كان فيه مصيبة هتحصل اليومين اللي فاتوا".

تحيا مصر

 وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، مساء اليوم السبت،:"  شخص كان يقود سيارة برعونةبطريقة متهورة  على طريق السويس وعرض حياة الجميع للخطر" .

عزة مصطفى: شخص سايق العربية وفاتح باب العربية

 وتابعت:" هذا الشخص سايق العربية وفاتح باب العربية وماشي ولا هامه حد ، معقبة:"لما نشوف المشهد ده نتخض لأنه ممكن يتسبب في إنهاء حياة أخرين على الطريق بهذه الطريقة المتهورة".

عزة مصطفى: الحمد لله إن مفيش كارثة 

وأكملت:" أننا أمام حالة قيادة مش طبيعية وكأنه بيقول أنا ماشي اشيل اللي في وشي ومش هامه حد، وحاولت سيارات كثيرة أن تقوم بإيقافه وواضح إنه مش في وعيه ولم يستجيب لأي شخص، معقبة:" الحمد لله إن مفيش كارثة حصلت بسبب هذا الشخص ".

وفي وقت سابق، ناشدت  الإعلامية عزة مصطفى، المواطنين بضرورة توخي الحذر من رسالة نصية تُرسل على الهواتف المحمولة  من مجهولين، قائلة:" احذروا من رسائل قد تصلكم من أجل النصب والاحتيال على المواطنين".

وقالت عزة مصطفى :"الأمر خطير جدا وحدث مع العديد من المواطنين، وأُرسل لها شكاوى كثيرة، معقبة:" جالي رسالة من أحد النصابين بغضر النصب عليا  و وصلت لي رسالة من أجل النصب والاحتيال عليا، معقبة:" الرسالة محتواها الآتي: " عزيزي العميل لقد تم إيقاف حسابك البنكي لعدم التحديث برجاء الاتصال بنا". 

وحذرت الإعلامية المواطنين بالقول: "لا أحد يتواصل مع حد أرسل له تلك الرسالة لأن الهدف من تلك الرسالة هي النصب والاحتيال على المواطنين، حيث يتواصل المواطن مع الرقم بعد إرسال تلك الرسالة ومن ثم يعطي كافة بياناته من أجل تحديث البيانات ومن ثم يُفاجئ بأنه تم سحب أموال من حسابه".

وأردفت:" أنا الرسالة دي جاتلي وحاولوا ينصبوا عليا بس أنا طبعا مش هتواصل مع حد، معقبة:"الموضوع خطير جدا ولا يجب التهاون معه ويجب على الجميع أن يحذر غيره حتى يتم كشف هذا الأمر أمام الجميع".

 وأنهت بالقول:"من يعمل وراء تلك الأرقام هي عصابة تحاول من نهب الأموال والنصب على المواطنين من خلال الحصول على الرقم القومي والحصول على اسم البنك ورقم الحساب ومن ثم سحب أموال من حساباته في البنوك من خلال المعلومات التي حصل عليها من المواطن نفسه من خلال الرسالة التي أرسلت للمواطن على هاتفه الشخصي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي