عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريفة ماهر عن ارتداء نادية الجندي مايوه: ماكفرتش وتصريح "مخها مهوي" كان بهزار

نادية الجندي
نادية الجندي

أثارت الفنانة شريفة ماهر الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما وصفت صديقتها الفنانة نادية الجندي بـ “مخها مهوي”، وانتشر تصريحها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

شرفة ماهر عن تصريح “نادية الجندي مخها مهوي”: كان قلبي عليها

وخرجت شريفة ماهر منذ قليل في لايف عبر موقع تحيا مصر لتوضح للجمهور حقيقة هذا التصريح، والتي أكدت بأنه تم تحريفه وكانت تقوله على سبيل الدعابة، فقالت: “ نادية الجندي أختي وحبيبي وعلاقتي بيهم إخواتي وقولت كدة عشان قلبي عليهم لأني سمعت على النت ناس بتعلق عليهم تعليقات بايخة وقولت علينا كلنا مخنا مهوي وكنت وخداها بهزار وقولت اني مش بلوم الجمهور هو كل واحد حر في نفسه بس منخليش الجمهور يحكم علينا”.

شريفة ماهر عن ارتداء المايوه: واحدة رايحة تتفسح هتلبس اي؟ إحنا مفكرناش

وتابعت شريفة ماهر حديثها عن ارتداء نجمات الفن للمايوه، فقالت: “نادية الجندي كانت لابسة عادي واحدة لابسة مايوه والناس مش عجبها، انها تلبس مايوه دي حاجة شخصية ربنا هيحسبها مش انتو، واحدة رايحة تتفسح هتلبس اي غير مايوه يعني هماا خدوها غلط لأني عمري ما أقول حاجة على فيفي عبده ولا نادية الجندي ولا اي حد من الزملا إحنا بنروح لأي عيان وأي مريض”.

شريفة ماهر عن نادية الجندي: من غيرتي عليها مكنتش عايزة حد يجيب سيريتها

وأكدت شريفة ماهر أن علاقتها بنادية الجندي قوية للغاية لدرجة أنها كانت ستتشاجر مع أحد سكان العمارة بسبب حديثه عن نادية الجندي بطريقة غير لائقة، فقالت: “هي حرة بس بقولها متخليش حد ياخد عليكي حاجة، وكل الناس بتلبس مايوه هو إحنا كفرنا بس من غيرتي عليها مكنتش عايزة حد يجيب سيريتها”.

شريفة ماهر تتصدر التريند

جدير بالذكر، أنه عادت الفنانة شريفة ماهر للساحة الفنية بعدما تصدرت التريند بسبب تصريحاتها عن أولادها الذين تخلوا عنها، خاصة بعد وفاة ابنها الأكبر التي أكدت أنها لن تسامحه وتركت الأمر لله في أخذ حقها، وأشارت شريفة ماهر خلال تصريحات تليفزيونة بأن أبنائها أخذو كل ممتلكاتها وألقوها في الشارع دون السؤال عنها أو عن حالتها الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي