عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجربة مختلفة أتمنى تعجبكم.. سوسن بدر تروج لـ فيلمها الجديد "أم الدنيا"

سوسن بدر
سوسن بدر

روجت الفنانة سوسن بدر، لـ فيلمها الجديد"أم الدنيا" من خلال مشاركتها البوستر من الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج سوسن بدر لـ فيلم أم الدنيا عبر انستجرام

سوسن بدر تروج لـ فيلمها أم الدنيا

ونشرت سوسن بدر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي وكتبت: "قبل تصوير أول مشهد من افلام ام الدنيا.. تجربة مختلفة جدًا ليا انا شخصًيا.. والجمهور العربي..اتمنى من قلبي  انها تنول أعجابكم.. قريبًا على Watch، كتابة وإخراج محمود رشاد".

سوسن بدر تروج لفيلمها الجديد

ونالت الصورة على إعجاب متابعيها بتعليقات “انتى واجهة مشرفة لأم، وجودك يعطى قيمة للعمل، مبروك يا روح قلبي وحشيتنى، مبروك” وغيرها من التعليقات.

أعمال تنتظرها الفنانة سوسن بدر مسلسل "ولد أمه"

وتشارك الفنانة فى مسلسل ولد أمه، لأول مرة بالدراما الخليجية، وهو نوعية الأعمال ذات الـ 8 حلقات.

شارك فى البطولة كلًا من: سوسن بدر، محمود بو شهرى، روان الشرقاوى، حبيب غلوم، سماح، أحمد السلمان، احلام حسن، تأليف فهد العليوة، إخراج حسين دشتى.

سوسن بدر فى حدوتة "اللى خلف مماتش"

وتستعد الفنانة سوسن بدر تصوير حدوتة اللى خلف مماتش ، من الموسم الثانى لمسلسل زى القمر، ومن المقرر بدء عرضه قريبًا.

ويشارك في بطولته كلًا من: سوسن بدر، نهير امين، إيهاب نافع، فتوح احمد، تأليف مصطفى جمال، إخراج أحمد شفيق.

كما تستعد الفنانة سوسن بدر للمشاركة فى السباق الرمضاني المقبل 2023 مع النجم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ.

آخر أعمال الفنانة سوسن بدر السينمائية فيلم الدعوة عامة

يذكر أن كانت آخر أعمال الفنانة سوسن بدر فيلم الدعوة عامة مع الفنان محمد عبدالرحمن وتدور أحداثه الفيلم فى إطار كوميدى، حيث تنقلب حياة شاب راسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته وتتوالى الأحداث

شارك فى البطولة كلًا من: محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوى، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، تأليف كريم سامى، إخراج وائل فرج.

سوسن بدر  مع عمرو الليثى

وتحل سوسن بدر، ضيفة  على برنامج "واحد من الناس"، الذى يقدمه الإعلامي عمرو الليثى على قناة الحياة ، وذلك يوم الأحد والاثنين الموافق 25 من شهر سبتمبر.

تكشف الفنانة سوسن بدر خلال البرنامج عن أدوارها الفنية، وعن الأزمات التى مرت بيها فى حياتها الشخصية والفنية، وتتحدث عن أمور حياتية لم تصرح بها فى اى برنامج وعن دورها فى المسلسل أبو العروسة التى تتحدث فيها عن كواليس المسلسل الذى حقق نجاحًا كبيرًا وعن أعمالها الفنية والسينمائية الجديدة التى تعرض على الشاشات قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي