عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 4 شهور انفصال.. ياسمين صبري تعود لمتابعة أبو هشيمة عبر انستجرام

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

عادت الفنانة ياسمين صبري لمتابعة زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد مرور أكثر من 4 شهور على إعلان انفصالهم، ما تنبأ الجمهور باحتمالية عودتهم مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة

عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة 

وكان قد أثارت ياسمين صبري وأبو هشيمة الجدل مرات عديدة قبل ذلك بعودتهما بعد الانفصال، وذلك بعدما رجح الجمهور ظهورهم في أكثر من مكان معا ولكن دون وجود إثباتات على تلك الأقاويل، وحتى الأن لم تخرج ياسمين صبري ولا رجل الأعمال أبو هشيمة لتوضيح حقيقة عودتهما للجمهور.

لا يتوفر وصف.
الصفحة الرسمية لـ ياسمين صبري

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

وكانت قد أُعلن نبأ انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة في يوم 4 من شهر مايو المنقضي، بعدما قامت الفنانة بـ إلغاء متباعته من على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن ثم قيامها بحذف جميع صورهما معا، الأمر الذي قام به أيضا رجل الأعمال الشهير، وخرج في ذلك الوقت مصادر مقربة منهم وصرحوا بأن الانفصال تم في هدوء.

لا يتوفر وصف.
الصفحة الرسمية لـ أبو هشيمة

شائعات عودة أبو هشيمة وياسمين صبري

وكانت قد لاحقت ياسمين صبري وأبو هشيمة عدد من الشائعات التي أفادت بـ عودته خلال فترة انفصالهم، بدأت في شهر يوليو الماضي بعدما ظهرت أنباء بظهور الفنانة الكبيرة ياسمين صبري، مع رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في حفل الهضبة بمدينة الساحل الشمالي، وأن كل منهما ألقى السلام على الأخر بحكم العشرة التي بينهما، لكن لم ينشر صورا للثنائي من الحفل لتثبت صحة تلك الأقاويل، وخرجت مصادر لتوكد أن تلك الأقاويل لا أساس لها من الصحة.

وفي المرة الثانية انتشرت صور لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة بنفس التفاصيل والأجواء ولكن ظهر كلا منهما في الصور بمفرده، ما جعل الجمهور بتنأ بعودتهما، ولكن لم يخرج أي من الثنائي ليوضح حقيقة الأمر للجمهور وفضلو الصمت طوال هذه المدة، ليعودوا لإثارة الجدل مرة أخرى بإعادة متابعة كل منهما لاخر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي