عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب لـ منتقدي هشام سليم: “ظلمة وبتاكلو في لحم الميتن.. بقيت خايف أموت بسببكم”

عمرو أديب
عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو اديب عن غضبه واستيائه مما حدث بعد وفاة الفنان هشام سليم، وتذكر الجمهور له أحداث ومشاكل تعرض لها في الماضي، مشيرا إلى أن ذلك يعد نهش في لحم المتوفيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمرو أديب على جنازة هشام سليم

عمرو أديب لـ منتقدي هشام سليم: “عالم ظلمة مش بترحمو حد وبتاكلو في لحم الميتن”

قال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية الذي يعرض على قناة mbc مصر: “احنا بقينا قتلة ومتوحشين مش قادرين نسيب الناس في حالها.. هيفيد اي انك تقول رأيك في راجل مات، الراجل مات وسط أهله هيفرق معاكم في اي ان الراجل كان عنده مشاكل معاهم ولا لا.. الراجل مات عايزينه يجراله إيه أكتر من كدة”.

وتابع: “ حد مات يجوز عليه الرحمة في السنتين اللي فاتوا مسبناش حد في حاله ولا يموت في سلام، هو وأهله عندهم مصيبة اكتر من كدة؟”.

عمرو أديب: “بقيت خايف أموت من اللي ممكن تعملوه فيا”

وأعرب عمرو أديب عن خوفه من الموت، فقال: “ليه مبقناش نعرف نسيب الناس تموت في سلام أنا بقيت خايفة أموت.. مش عارف أما أموت انتو ممكن تعملوا اي فيا أنا متأكد انكم هتعملوا حافلة عليا غير طبيعية.. لو سمحتم لما أموت قولوا الله يرحمه بس".

من ناحية أخرى، كان قد رحل الفنان هشام سليم في صباح يوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان قربت من عامين، وحرص على حضور جنازة الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن منهم  إلهام شاهين ويسرا وعبير صبري وروجينا وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وهشام اسماعيل، ومحمود حميدة وأبو وزوجته ومحمد رياض وأشرف عبد الباقي وغيرهم من النجوم.

أخر أعمال هشام سليم الفنية

هذا وكانت أخر اعمال الفنان الراحل هشام سليم الذي قدمها قبل رحيله، مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة”، إلى جانب كلا من هند صبري وأحمد عز والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحات سحقة خلال فترة عرضه، كما شارك أيضا في فيلم موسى إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي