عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرًا للعائلة والأحباب.. سعد لمجرد يشكر متابعيه على رسائل تهنئة زفافه

سعد المجرد وزوجته
سعد المجرد وزوجته غيثة

وجه الفنان سعد المجرد رسالة شكر لمتابعيه، وجميع حضور حفل زفافه على صديقته المقربة غيثة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر سعد المجرد لمتابعيه

زواج سعد المجرد

ونشر سعد المجرد صورة تجمعه بزوجته غيثة عبر انستجرام، وعلق: شكرًا للعائلة والاحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء.

وتابع: شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة.
واختتم كلامه: امنيتي أن اصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول.. جعل الله ايامكم كلها فرحًا وسرورا وسعادة.

سعد المجرد يعلن عن زواجه

وقد أعلن سعد المجرد عن زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي يوم 10 سبتمبر الماضي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب سعد المجرد عبر حسابه الرسمي بانستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"، وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير.

وعلى الفور قدم العديد من نجوم الفن له التهنئة، منها الفنانة نبيلة عبيد والفنانة زينة والفنانة فيفي عبده وغيرهم.

سعد المجرد وإليسا 

وقد حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة الفنان المغربي سعد المجرد بأغنيته الجديدة "الحلق"، وتمنت إليسا له كل النجاحات والخير، مشيرة إلى أنه استثنائي بأخلاقه وزمالته.

حيث نشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت فيها: "‏ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة، أنت استثنائي بأخلاقك وزمالتك وبتمنالك كل نجاح وكل خير".

ويذكر أن الفنان سعد المجرد قد طرح يوم الخميس الموافق 1 من شهر سبتمبر الجاري أغنية جديدة له بعنوان "الحلق" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 416 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي