عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. أشباح أوروبا يزيح فيلم تسليم اهالي من صدارة شباك التذاكر

فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

استطاع فيلم أشباح أوروبا للفنانة هيفاء وهبي،اكتساح وإزاحة  فيلم “تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم من تصدر إيرادات شباك التذاكر السينمائية، وذلك لـ اول كرة منذ طرحه في السينما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ايرادات أفلام دور العرض السينمائية في صيف 2022

أشباح أوروبا يكتسح فيلم تسليم أهالي

تصدر فيلم أشباح أوروبا إيرادات شباك التذاكر وذلك بعد أن حقق إيرادات عريمة في مساء أمس السبت تخطت الـ 151 ألف جنيها، ليزيح فيلم تسليم أهالي إلى المرتبة الثانية بعد أن حقق إيردات وصلت لـ 132 ألف و500 جنيها.

وكان قد طرح فيلم أوروبا في دور العرض السينمائية في يوم الأربعاء المنقضي، وذلك بعد عدد من التأجيلات، اذ كان من المقرر طرحه في منافسة أفلام عيد الفطر ولكن لاحتوائه على بعض المشاهد الغير لائقة تم استبعاده من العرض في مصر.

تفاصيل فيلم أشباح أوروبا

يعد فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائية لـ صيف 2022

وحققت أفلام دور العرض السينمائية لـ صيف 2022 إيرادات ساحقة في مساء أمس السبت اذ جاء فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز والفنان احمد عز وهند صبري بـ ايرادات وصلت لـ 123.203 جنيه، ليأتي بعدها كالعادة فيلم بحبك للفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد حيث حقق إيرادات 78.950 جنيها، أما عن فيلم عمهم لـ محمد إمام فكانت إيراداته 118.210 جنيه.

وتذيل قائمة دور العرض السينمائية كالعادة فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس ونجوم مسرح مصر اذ حقق 13.946 جنيها من إجمالي إيرادات السينما أمي، أما عن  الدعوة عامة للفنان أحمد الفيشاوي والفنانة أسماء أبو اليزيد فجاءت إيرادته 2.504 جنيه، فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي