عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تهنئ سعد لمجرد بعقد قرانه: ربنا يسعدكم

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفى عبده على تهنئة الفنان سعد لمجرد  بعقد قرانه على صديقته المقربة وصديقة عائلته غيثة العلاكي، والذي أعلن عنه في مساء أمس السبت.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة فيفى عبده لـ سعد المجرد بعد عقد قرانه على صديقته غيثة العلاكي

فيفى عبده وسعد المجرد

شاركت الفنانة فيفى عبده متابعيها ومحبيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرامن من خلال خاصية ستوري، صورة لـ سعد لمجرد برفقة زوجته وكتبت معلقة على الصورة:" مبروك يا سعد أنت وعروستك ربنا يسعدكم"، ونالت الصورة على إعجاب متابعيها بتعليقات مبروك ، ربنا يتمم بخير، فوفا العسل، فوفا صحبة واجب" وغيرها من التعليقات.

منشور فيفي عبده

انعزال فيفي عبده عن العالم

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت الفنانة فيفى عبده، من خوفها الشديد من فيروس كورونا، لأنها وسبق واصيبت بفيروس كورونا،وعن تقديمها دروس رقص عبر الانترنت، ونشرت فيفى عبده فى بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقالت: انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين .

آخر أعمال الفنانة فيفى عبده 

هذا وكانت أخر أعمال الفنانة فيفى عبده الدرامية مشاركتها في  مسلسل شغل على العالى، الذى عرض  في السباق الرمضاني الماضي 2022، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما، وشارك فى بطولته كلا من النجوم وشيرين رضا، وتوني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، وكريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

يذكر أنه، احتفل سعد لمجرد بزواجه من غيثة العلاكي منذ أيام، لكنه لم يقم بنشر صور عقد قرانه سوى في مساء أمس السبت، موجها الشكر لجمهوره وأصدقائه على رسائلهم لهم بعد إعلان الزواج مشيرا إلى أن تهنئتهم أسعدته للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي