عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك أمام بطل تشاد

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق إيليكت التشادي مساء اليوم، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام فريق إيليكت في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وأعلنت قنوات “ أون تايم سبورتس” حصولها على حقوق إذاعة المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار إياب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وبطل تشاد

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتفوق الفارس الأبيض بنتيجة هدفين تظيفين سجلهما كلاً من أحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

ويحتاج الزمالك الخروج بأي نتيجة من تلك المباراة حتى لو هُزم بنتيجة الهدف الواحد، حتى يتمكن من بلوغ دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

قائمة الزمالك لمواجهة بطل تشاد

وكان قد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم " اوباما"– محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر – سيد عبد الله "نيمار" – محمود عبد الرازق " شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف .

طاقم حكام مباراة الزمالك وبطل تشاد


‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي