عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته.. هكذا تحدث أحمد السقا عن اللحظات الأخيرة بحياة خالد صالح: قالي عايز أرتاح

خالد صالح
خالد صالح

تحل اليوم الذكرى الثامنة لـ رحيل الفنان المتألق خالد صالح، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 25 من شهر سبتمبر بسبب تدهور حالته الصحية بعد إجراءه عملية قلب مفتوح، تاركا ارثا رائعا من أعمال فنية متنوعة وهادفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر اللحظات في حياة  خالد صالح قبل وفاته

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى رحيل والده بالدعاء

وحرص نجله أحمد خالد صالح على إحياء ذكرى وفاة والده بالدعاء، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ شارك صورة والده وعلق عليها: “اللهم اغفر لأبي و امي و ارحمهما كما ربياني صغيرًا اللهم اجعلهم من المنعمين المكرمين و اجمعنا بهم علي خير يا ارحم الراحمين. رحمة الله و رضوانه علي احبابنا اجمعين".

اللحظات الأخيرة في حياة خالد صالح

وكان الفنان خالد صالح عاني من أزمة صحية في القلب قبل وفاته، تحدث عنها الفنان أحمد السقا كاشفا عن اللحظات الأخيرة في حياته معه، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة دي إم سي، فقال: "الرضا اللي كان عنده لو كان اتوزع على مصر يفيض، عمل الجزيرة 2 وهو تعبان وسبحان الله عفريت الشخصية كان بيركبه وقت التصوير، وبعدها أخد قرار يعمل عملية القلب رغم أنه كان عارف انه بيخاطر بيحياته، وأخر جملة قالهالي أنا عايز أرتاح".

وفاة الفنان خالد صالح

توفى الفنان خالد صالح بعد تدهور حالته الصحية بسبب القلب حيث قام بإجراء عملية جراحية حرجة في بالقلب بمركز مجدي يعقوب بأسوا وظل في العناية المركزة لما يقرب من  ثلاثة أسابيع قبل العملية بسبب خطورته، وبعد الانتهاء من العملية تم نقله إلى غرفة العناية المركزة، وظل بهها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز؛ نظرا لخطورة حالته، ومن ثم أعلن وفاته في يوم 25 من شهر سبتمبر لـ عام 2014، الأمر الذي أفجع الوسط الفني والجمهور في ذلك الوقت ناعينه بكلمات وسائل مؤثرة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي