عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر عن هشام سليم: كان أجدع من ناس كتير معايا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حرص السيناريست أيمن بهجت قمر على ذكر موقف انساني جمعه بالفنان الراحل هشام سليم، الذي وافته المنية في يوم الخميس المنقضي بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواقف انسانية جمعت هشام سليم بـ أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر عن هشام سليم: “كان من أجدع الناس وعمري ما هنساله موقفه معايا”

أعاد أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منشور للمخرج عمرو عرفة يشيد به بـ انسانية هشام سليم، وعلق عليه قائلا: “انا عمري ما انسى كنت ولد يتيم وبروح المسرح ايام رواية ابويا شارع محمد علي وكان الطبيعي ان اصحاب ابويا يجبروا بخاطري وكانت طبعا شيريهان كده”.

وتابع حديثه، قائلا: “لكن اللي كان بجد فوق الوصف معايا هو هشام برغم انه ماحضرش والدي لكنه كان اجدع من ناس كتير اوي في المسرح وعمري ما نسيت له ده طول حياتي”.

لا يتوفر وصف.
منشور أيمن بهجت قمر

عمرو عرفة عن هشام سليم: كان بحترم الانسانية أكتر من أي شيء

وكانت قد جاء في منشور عمرو عرفة عبر تويتر: “كنت المنتج الفني لفيلم يا مهلبية يا و كان بطل الفيلم و معاه ٤ كوميديانات عتاولة علاء و صلاح و اشرف و آدم .. كان فرحان بيهم و كان معظمهم جديد علي السينما ما عدا اشرف و لكنه كان بيعاملهم كانهم ابطال .. كان بيحترم الانسانية اكتر من اي شئ تاني الله يرحمك يا أعز انسان”.

وفاة هشام سليم

وكان قد رحل الفنان هشام سليم عن عالمنا في يوم الخميس المنقضي بعد صراع طويل مع مرض السرطان دام لما يقرب من سنيتن، اذ احتفى عن الأضواء منذ اخر عمل قدمه في عام 2021، بعنوان “موسى”، وشارك خلاله بجانب الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، وبعد طول غياب وانتشار عدد كبير من الشائعات حول وفاته، أعلن رحيل هشام سليم في صباح يوم 22 سبتمبر.

وكان أخر أعمال هشام سليم مشاركته في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “هجمة مرتدة” بجانب الفنان أحمد عز والفنانة الكبير هند صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي