عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

29 سبتمبر.. بدء عرض سلسلة أفلام "أم الدنيا" على واتش ات

بوستر مسلسل أم الدنيا
بوستر مسلسل أم الدنيا

تستعد منصة watch it الرقمية لعرض سلسلة أفلام أم الدنيا، الذي تخوض أولى بطولاته الفنانة القديرة سوسن بدر، وذلك بداية من يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض سلسلة أفلام أم الدنيا

عرض سلسلة أفلام أم الدنيا

وتعرض سلسلة أفلام أم الدنيا أسبوعيا على منصة واتش ات الرقمية بداية من يوم 29 سبتمبر، وذلك وفقا لما اعلنته المنصة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وروجت منصة واتش ات الرقمية لـ عرض العمل من خلال طرح الإعلان الرسمي الذي تظهر به سوسن بدر وهي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

منصة واتش ات تروج لـ سلسلة أفلام أم الدنيا

وعلقت الصحفة الرسمية للمنصة عبر انستجرام، على البرومو الرسمي لـ سلسلة أفلام أم الدنيا، كاتبة: "!تاريخ مصر حكاية طويلة من آلاف السنين حضارة، إنجازات وأسرار عظيمة على مر الزمان  اعرف القصة من أولها في مسلسل الدراما الوثائقية "أم الدنيا" آخر أعمال WATCH IT الأصلية، يعرض أسبوعياً ابتداءً من ٢٩ سبتمبر".

وتدور أحداث سلسلة أفلام أم الدنيا عن الحضارة المصرية القديمة، وهي من بطولة النجمة العالمية سوسن بدر.

تفاصيل سلسلة أفلام أم الدنيا

وكانت قد كشفت سوسن بدر عن تفاصيل دورها في سلسلة أفلام أم الدنيا، معلنة عن بدء تصويره، فقالت: "قبل تصوير أول مشهد من افلام ام الدنيا.. تجربة مختلفة جدًا ليا انا شخصًيا.. والجمهور العربي..اتمنى من قلبي  انها تنول أعجابكم.. قريبًا على Watch، كتابة وإخراج محمود رشاد"..

أخر أعمال سوسن بدر

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة سوسن بدري في مسلسل أبو العروسة بموسمه الثالث، والذي شاركت به أمام سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، ودرات أحداثه في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، والرعب المتناثر بين الشعب، ليوضح أيضا كيف يتعامل الشعب المصري مع تلك الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي