عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهمها الانسجام وإخماد ثورة السوشيال ميديا.. 3 مكاسب حققها منتخب مصر من مباراته أمام النيجر

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق المنتخب الوطني فوزاً بنتيجة 3 أهداف نظيفة خلال مواجهته الودية التي جمعته بمنتخب ليبيريا مساء أول أمس الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب.

تحيا مصر

أهداف مباراة مصر والنيجر

وسجل أهداف المنتخب كلاً من محمد صلاح (هدفين) ومصطفى محمد (هدفا)، ويستعد الفراعنة في الوقت الحالي لملاقاة منتخب ليبيريا في آخر ودية خلال المعسكر الحالي المُقام في الإسكندرية.

إيجابيات جراء معسكر النيجر وليبيريا

لم يكن الانتصار الذي تحقق هو فقط ما أراده البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حيث تحقق العديد من المكاسب للمنتخب جراء المشاركة في تلك الودية وتلك هو الهدف الأسمى من المشاركة في تلك الوديات ، وسنبرز لكم  أهم تلك المكاسب خلال هذا التقرير:

_ عودة صلاح للتسجيل

عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مرة أخرى للتسجيل بعد صيام دام أكثر من 236 يوماً انقطع فيهم عن التسجيل مع الفراعنة.

_ تسجيل صلاح رفع من على عاتقه  ضغط الجمهور الكبير خلال الفترة الأخيرة، كما أنه حَول الانتقادات  التي كانت تطوله لـ إشادة بمستواه وبأهدافه مع الفراعنة.

_ الانسجام الكبير بين اللاعبين

بدأ المعسكر منذ يوم 13 من الشهر الجاري وسيستمر حتى يوم 27 من الشهر ذاته، أي أن اللاعبين سيتجمعون فيما يقرب من 14 يوماً، وهذه مدة كبيرة تُمكن فيتوريا من التعرف بشكل أكبر على اللاعبين، وسيحدث الانسجام المطلوب والذي دوماً ما يُعاني منه المدرب الجديد للفراعنة.

_ عودة الثقة لـ الشناوي

بعد الاستقرار على محمد الشناوي حارساً أساسياَ مع المنتخب، يكون قد اكتسب اللاعب ثقة كبيرة كان قد افتقدها مؤخراً بسبب انخفاض مستواه مع النادي الأهلي في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي