عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريال يوسف تفتح النار على نادية الجندي: سرقتني في أجري| فيديو

فريال يوسف
فريال يوسف

خرجت الفنانة فريال يوسف لتفجر تصريحات جريئة خلال إحدى البرامج التليفزيونية، وذلك بسبب أزماتها الأخيرة مع شركات الانتاج بسبب أجورها في أعمالها الفنية المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات فريال يوسف عن نادية الجندي

فريال يوسف تفتح النار على شركات الانتاج في مصر

قالت فريال يوسف بأن هناك العديد من شركات الانتاج في مصر تستولى على أجور الفنانين والتي كانت هي إحدى ضحايها، حيث لم يتم إعطائها باقية مستحقاتها المادية عن مسلسل أسرار، موضحة: نادية الجندي سرقتني في نص أجري، رغم ان العمل كان فيه نجوم كبار لكن أنا مأخدتش بقيت مستحقاتي"

وتابعت فريال يوسف حديثها، قائلة: “هناك أسماء احتالت عليا مثل المنتج ممدوح شاهين والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها”.

لوجوء فريال يوسف لـ القضاء بسبب الاستيلاء على أموالها

وأوضحت فريال يوسف بأنها لجأت للقضاء للحصول على أجورها التي استولت عليها تلك شركات الانتاج، مؤكدة أن رغم عدم رغبتها في الدخول مع أحد في معارك قضائية إلا أنها تأمل بأنه ينصفها.

وعن لجوءها لنقابة المهن التمثيلة، فأكدت أنها تواصلت مع الفنان هاني شاكر لكنها اكتشفت أنها ليست الأولى في التعرض لاستيلاء أموالها من قبل شركات الانتاج فيوجد العديد من الفنانين الذين قدموا شكوى في ذلك الأمر.

وكانت قد صرحت فريال يوسف في وقت سابق، خلال لقائها مع et بالعربي، إنها سوف تلجأ إلى القضاء بسبب عدم تقاضي أجرها في العديد من أعمالها الفنية، منها مسلسل خاتم سليمان، مسلسل أسرار، مسلسل السبع بنات، وغيرهم من الأعمال التي قامت بتقديمها، مؤكدة: تواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لأخذ حقوقي وللأسف مش قادرين يساعدوني، أتمنى أن حد يقدر يصفي معايا الدين أنا موجودة.

أزمة فريال يوسف وهند صبري

جدير بالذكر، أنه كان قد نشبت أزمة بين الفنانة فريال يوسف والفنان هند صبري، كشفت عنه فريال يوسف خلال برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إذ قالت  أنه وجد خلاف بينها وبين صبري، وتم الوصول أصبح بينهما لكن لازالت صبري لا تحادثها حتى الآن، لتعلق هند صبري على هذا الأمر، قائلة: أنا مبحبش اصلا يبقى في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد لأن أنا في حالي بشتغل بشتغل وبروح ومعنديش حتى وقت ولا طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي