عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي وباسم سمرة يتعاونان في مسلسل "السفاح"

باسم سمرة
باسم سمرة

تعاقد الفنان باسم سمرة والفنانة ركين سعد مؤاخرًا على مسلسل السفاح بجانب الفنان أحمد فهمى، والذي المقرر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الالكترونية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل السفاح لـ باسم سمرة وأحمد فهمي

تفاصيل مسلسل السفاح

وتدور أحداث مسلسل السفاح حول قصة مستوحاة من الحقيقة وتتحدث عن سفاح الجيزة، الذي اشتهرت قضيته إعلاميًا وحُكم عليه بالإعدام، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم أحمد فهمى، باسم سمرة ، ركين سعد، إخراج هادى الباجورى.

ويعرض للفنان باسم سمرة  في دور العرض السينمائي  في الفترة الحالية فيلم أشباح أوروبا وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن مختلط بالكوميديا، حيث تقدم هيفاء وهبي شخصيتن، الأولى تطارد من قبل عصابات فى اوربا، والثانية شخصية مسالمة تبتعد عن المشاكل وتعيش في مصر.

أعمال تألق بها باسم سمرة

وشارك في بطولة فيلم أشباح أوروبا كلا من النجوم هيفاء وهبي، باسم سمرة، احمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، اروى جودة، تأليف كريم فاروق، إخراج محمد عبدالرحمن.

وفى سياق آخر، كانت آخر أعمال باسم سمرة  الدرامية مسلسل مشاركته في مسلسل منعطف خطر الذى عرض  عبر منصة شاهد إلا الكترونية ، بجانب الفنان باسل خياط، محمد علاء، سمر مرسى، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوى، سلمى ابوضيف، أحمد صيام، ياسمين رحمى،حمزة العلايلى،إخراج السدير مسعود،

وتدور أحداث المسلسل حول تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم... اقرأ المزيد هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

أزمة باسم سمرة بسبب تصريحاته الأخيرة

وكان قد مر الفنان باسم سميرة بأزمة شديدة بعدما خرج وهاجم أحمد السقا خلال برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، اذ قال: “فيلم الجزيرة نجح بشدة، وكان مشهد قتلي وأنا سايق العربية نهاية عدم مشاركتي في الجزء الثاني من الفيلم،  ولو كنت موجود كنت هعمل قلق ليهم وكانوا هيقعدوا في البيت وأنا اشطر من أحمد السقا، كان ليا تجربة  في فيلم تاني مع أحمد السقا وهو فيلم إبراهيم الأبيض، وبعد ما قدمت بعض المشاهد وانتهيت من دوري اللي خد مني مجهود كبير اتحذفت، واعقتد إن ده بسبب أحمد السقا".

تابع موقع تحيا مصر علي