عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة أحمد حلمي بفيروس كورونا.. تفاصيل

أحمد حلمي _ أرشيفية
أحمد حلمي _ أرشيفية

أعلن الفنان المصري أحمد حلمي إصابته بفيرس كورونا «Covid _19»، مثيرًا لقلق جمهوره ومحبيه.

تحيا مصر يرصد إصابة أحمد حلمي بفيروس كورونا. 

أحمد حلمي يكشف عن إصابته بكورونا

وظهر حلمي من داخل السرير خلال لايف عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال ساخرًا: محدش بقى بيجيله كورونا.

نجح المنتج حمدي بدر في التعاقد مع الكوميديان أحمد حلمي لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة راس السنة الميلادية 2023 بمصر.

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها أحمد حلمي هي حكيم عيون مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز. 

أحمد حلمي يتألق بفيلم واحد تاني

حقق الفنان أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية، بعد تصدره إيرادات دور العرض السينمائية بفيلمه الجديد الذي جاء بعنوان «واحد تاني»، بالإضافة إلى الإشادات الواسعة التي حصدتها الأغنية الدعائية للفيلم «الحركة دي»، التي طرحها أحمد حلمي عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»


ويعرض فيلم "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي داخل مصر في 100 قاعة ودار عرض بجميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى 5 من قاعات وزارة الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب باعتباره الفيلم الأول في المشروع.

يشارك في بطولة فيلم "واحد تاني" مع الفنان أحمد حلمي كل من: روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنية «الحركة دي»، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وغناء أحمد حلمي.

كلمات أغنية «الحركة دي»


كما تقول كلمات الأغنية:

آكل ماتاكلش

أغلب ماتغلبش

أرفض ماترفضش

حاسب ماتحاولش

بشغل اللي مايتشغلش

واسحل اللي مايتسحلش

لما يبقى مزاجي رايق

بعمل اللي مايتعملش

حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي

تابع موقع تحيا مصر علي