عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تعلق على انتقاد مظهر شاهين للفنانين بسبب هشام سليم| فيديو

إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على انتقاد الشيخ مظهر شاهين للفنانين والفنانات بحجة تظاهرهم بالحزن على وفاة الفنان هشام سليم، بالرغم من أنهم لم يقدموا له أي دعم أثناء فترة مرضه.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة إلهام شاهين على تصريح الشيخ مظهر شاهين

حيث قالت الفنانة إلهام شاهين في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "كل الكلام مع حسام": "عرف منين أن محدش كان بيزوره ويطمن عليه هو كان عايش معاه، مفيش رد عليه، وانتوا اللي بتروجوا للآراء دى والمفروض الإعلام ميهتمش".

انتقاد مظهر شاهين للفنانين والفنانات

ويذكر أن الشيخ مظهر شاهين قد انتقد تصرف الفنانين والفنانات في جنازة الفنان هشام سليم، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كتير من الفنانين اللي راحوا جنازة هشام سليم عشان ينهاروا أمام الكاميرات، أنا واثق إن بعضهم ما فكرش مرة يتصل عليه ويقوله سلامتك في عزّ مرضه.. المريض بيبقى عاوز يحس بوجود الناس حواليه وقت الألم والمرض، مش يستنوا لما يموت عشان ينهاروا أمام الكاميرات.. لو حد من حبايبك  مريض إسأل عليه قبل فوات الأوان".

إلهام شاهين تتحدث عن هشام سليم

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين تحدثت عن الراحل هشام سليم وعن علاقتهما على المستوى الفني والإنساني في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي يوم الخميس الماضي، حيث قالت إلهام شاهين: "الحبايب الغاليين يتساقطون شخص ورا التاني، وهشام سليم كان صغير، والمرض اللعين لا يرحم أحد، وهو شخص جميل وكان بيتمتع بحب واحترام كل زمايله وأصدقاءه وكل اللي يعرفه وجمهوره الكبير لأنه كان شخص مختلف ومحترم وفيه شهامة ونبل ومثاليات".

وتابعت إلهام شاهين في سرد مميزات الفنان الراحل هشام سليم قائلة: “هشام سليم كان عنده صدق بصراحة وعمره ما كان منافق، وكنت بقوله لساني ولسانك بيودينا في داهية، وبحس أننا فينا حاجة من بعض.. ومثلت معه كل نوعيات الأدوار وعملت دور أخته في ليالي الحلمية، وأمه في السيرة العاشورية اللي هي الحرافيش، وعملت حبيبته وزميلته، وعملنا السجينة 67 ويا دنيا يا غرامي، عشت معاه في مراحل كتيرة من عمره”.

تابع موقع تحيا مصر علي