عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة فشل انتقال شلبي لـ الأهلي

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات أون تايم سبورتس، أسباب فشل انتقال مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي  للنادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي.

شوبير يتحدث عن غسل انتقال شلبي للأهلي

وقال شوبير عبر برنامجه  الاذاعي صباح اليوم: “مصطفى شوبير يرغب في الرحيل عن إنبي لكن سياسة نادي إنبي تأخرت والقصة ما بين الأهلي والفريق البترولي وقفت على مليون جنيه”.

وتابع: “الخطيب تحدث مع رئيس إنبي أيمن الشريعي، وبدأوا في التفاوض على عدد اللاعبين ثم بعد ذلك اختلفوا على المقابل المادي، وبعدها توقفت المفاوضات بين الناديين”.

وقال شوبير عبر أثير أون تايم سبورتس: “ النادي الأهلي كان قد دخل منذ فترة كبيرة في مفاوضات مع نادي إنبي لضم شلبي ، والمفاوضات مع مسئولي الفريق البترولي ذهبت إلى طرق مختلفة أكثر من مرة”.

وأضاف: “ الأهلي وجد أن المفاوضات طالت بشكل كبير، لذا قدم آخر عرض لديه ولكن قُوبل هذا العرض بالرفض من جانب المسئولين بإنبي ”.

وأتم: “النادي الأهلي سيعلن خلال الفترة المقبلة عن التعاقد مع صفقة أخرى أجنبية”.

مصطفى شلبي يثير الجدل

وكان قد راتبط  اسم شلبي بالنادي الأهلي، ليكون أحد تدعيمات الفريق الأحمر خلال الميركاتو الجاري، ولكن تلك المفاوضات توقفت بعد عدم اتفاق الأهلي مع مسئولي إنبي على المقابل المادي للصفقة.

ونشر مصطفى، منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كاتباً: “ الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”، الأمر الذي جعل البعض يتكهن من خلال بعض التعليقات بحدوث شئ إما انتقاله لـ الأهلي، أو للزمالك الذي كان قد دخل في الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية حسبما تردد.

تابع موقع تحيا مصر علي