عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي المصري يتوجه بخالص الشكر والتقدير والعرفان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حرص مجلس إدارة النادي المصري، كامل أبو علي، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي والعاملون ومن خلفهم جماهير بورسعيد العظيمة، يتقدمون بخالص الشكر والتقدير والعرفان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسس الجمهورية الجديدة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك بعد البدء في تنفيذ توجيهات فخامته بإنشاء مجمع الاستاد الجديد ، حيث تم الانتهاء من  توقيع عقود إسناد أعمال البناء لشركة وادي النيل، والتي ستبدأ أعمال التنفيذ فورًا.

فيما وقد من وجه كامل أبو علي خالص الشكر لمجلس ادارة النادي المصري ومعه جماهير بورسعيد للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على مجهوداته الكبيرة في اتمام هذا الاتفاق الذي أدخل السعادة على قلوب مشجعي المصري الأوفياء ، مشيدًا بالامكانيات العظيمة للقرية الأوليمبية التابعة لهيئة قناة السويس والتي تم تأسيسها بسواعد مصرية في انجاز يحسب للفريق أسامة ربيع رئيس مجلس ادارة هيئة قناة السويس ذلك الشريان الحيوي الذي يخدم العالم أجمع.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎AL- CENTER MEDIA SC MASRY سكِْرِقَدر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية‎'‎‎

المصري ينافس الزمالك وفيوتشر على إيبوكا

ودخل مسئولو النادي المصري المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد تحدث نادي الزمالك، من فترة على إمكانية ضم النيجيري إيبوكا، بعد ظهوره المميز رفقة الفريق البرتولي في دوري هذا العام.

ويبحث نادي الزمالك، عن مهاجم قبوي ليقود خط الهجوم بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، الذي أبلى بلاءاً حسناً هذا الموسم، وقدم ثنائية مميزة رفقة اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

محمود كهربا

ومن ناحيه اخري، قد نفي نادي المصري برئاسة  رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمتحدث الرسمي بإسم المجلس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول نية مجلس إدارة النادي المصري في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصري بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادي الزمالك ، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي