عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتدي أجنحة بيضاء.. هيدي كرم تلفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها| فيديو

هيدي كرم
هيدي كرم

لفتت الفنانة هيدي كرم أنظار جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدما نشرت مقطع فيديو لها من كواليس أحدث جلسة تصوير لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث جلسة تصوير للفنانة هيدي كرم

حيث ظهرت هيدي كرم في مقطع الفيديو أثناء خضوعها لجلسة التصوير وهي ترتدي فستان ستان باللون الأبيض مع أجنحة كبيرة الحجم باللون الأبيض، واعتمدت على مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، وجاءت التعليقات من جمهور هيدي كرم ومتابعيها عبر "إنستجرام" كلها إيجابية ومتزينة بالقلوب الحمراء.

رسالة هيدي كرم لمتابعيها

ويذكر أن الفنانة هيدي كرم قد وجهت رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "دوام الحال من المحال زي ما في أيام حلوة في أيام وحشة و زي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيع، كلنا بنُختبر وهنُختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا ده شئ لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي وذكي وناجح".

وأضافت: "استمتع بالأيام الحلوة على قد ما تقدر وكون ممتن وعيش اللحظة والحاضر للأخر لأنها الحاجة الوحيدة اللي تمتلكها فعل".

وفي مرة أخرى، تصدر اسم الفنانة هيدي كرم مؤشرات البحث في جوجل منذ عدة أسابيع بعدما نشرت صورة لها رفقة نجلها نديم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الأول والوحيد وحبي الأول والأخير، أكبر إنجازاتي.. أعظم نعمة من الله”.

أخر أعمال هيدي كرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هيدي كرم مسلسل "الاختيار 3" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي حول جهود أفراد الجيش والشرطة والمخابرات في التصدي لأعمال التخريب والإرهاب في فترة ثورة 30 يونيو.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، إيمان العاصي، محمد رياض، خالد الصاوي، محمد العمروسي، دنيا المصري، صبري فواز، كارولين عزمي، سمر مرسي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي