عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة ناهد السباعي.. تعرف على تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

نيللي كريم
نيللي كريم

تستعد الفنانة نيللي كريم للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل درامي بالتعاون مع المنتج جمال العدل، ومن المقرر أن تتألق به كعادة أعمال نيللي كريم الرمضانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

نيللي كريم في رمضان 2023

وتشارك نيللي كريم في مسلسلها الرمضاني 2023 مع كل من النجوم محمود عبدالمغني وناهد السباعي، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، وذلك بعد النجاح الذي حققته في السباق الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي ناقش قضية جدلية لـ يصبح العمل حديث السوشيال ميديا طوال فترة عرضه.

نيللي كريم ومسلسلات رمضان

دار مسلسل فاتن أمل حربي لـ نيللي كريم في رمضان 2022 حول قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى، وتدور الأحداث في ذلك الإطار حول معاملة زوجها الغير أدمية معاها ومحاولة تهديدها بالقانون، وبين أبنائها التي لا تريد التفريط بهم لتدخل في صراعات قوية ومشاكل تكاد تلهكها.

ويشارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي كلا من النجوم نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

نيللي كريم ومحمد رمضان 

جدير بالذكر، أنه تتعاون الفنانة نيللي كريم مع الفنان محمد رمضان في عمل سينمائي جديد بعنوان “ع الزيرو”، والذي بدأو التحضير له خلال الفترة الحالية ترقبا لـ عرضه قريبا في دور العرض المصرية، وكشف محمد رمضان عن تفاصيل شخصيتهم خلال العمل، قائلًا: "حمزة و مريم من تصوير فيلم ع الزيرو تأليف د.مدحت العدل إخراج ماندو العدل".

تابع موقع تحيا مصر علي