عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة: “معنديش شفايف.. وأمنية حياتي اشفطرها"

بدرية طلبة
بدرية طلبة

حلت الفنانة بدرية طلبة، ضيفة برنامج البخت المذاع عبر شاشة قناة الشمس، وكشفت العديد من الأسرار حول عمليات التجميل التي خضعت لها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات بدرية طلبة عن عمليات التجميل 

بدرية طلبة: معنديش شفايف

وقالت بدرية طلبة: شفايفي أمنية حياتي اشفطرها عشان معنديش شفايف.. وصوري القديمة تشهد ان مفيش شفايف، وبعمل محاولات وتنزل تاني، ودكتورة صديقتي قالتالي ممكن تفصلي البلازما وتحولها لـ فيلر وعملتها.

وقالت بدرية طلبة خلال البرنامج عن حملة منع محمد رمضان: "أشك في الموضوع لأن أهل إسكندرية قلوبهم طيبة وجدعان جدا، والكلام ده مش عشان إسكندرية بلدي.

بدرية طلبة عن حملة مقاطعة أهالي اسكندرية لـ حفل محمد رمضان: “ممكن تكون دعاية”

وتابعت: أحيانا في أنواع من الدعاية بالشكل ده، إني أصنع الموضوع ويبقى دعاية، وممكن تكون الشركة المسؤولة عن حفلة محمد رمضان قامت بالحملة، لأنه نزل إسكندرية والناس استقبلته استقبال حلو".

وردت بدرية طلبة على الشائعات التي انتشرت حول الفنان محمد رمضان بعد نزوله إلى الاسكندرية، والتي كان بشأن تعرض محمد رمضان للضرب والسرقة والطرد من القهاوي في الاسكندرية، فقالت:  "مفيش الكلام ده، أهل إسكندرية بيشيلوا الضيف على دماغهم، وأنا لسه راجعة من إسكندرية، وشوفت محمد رمضان معدي والناس والشباب بتجري وراه، أهل إسكندرية بعيد تماما عن معاداة أي فنان، ومحمد رمضان طول الوقت في الساحل وهو جزء من إسكندرية".

وتابعت بدرية طلبة حديثها، كاشفة عن رأيها في محمد رمضان، فقالت: "انا شايفة إنه مثير للجدل، ويمكن الناس مش فاهماه صح، وفي ناس بتحبه وشايفة إنه مظلوم، ونجوميته حتى لو لا يستحقها فهي عطاء من ربنا".

محمد رمضان يتعاقد على 3 حفلات في دول مختلفة

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان تعاقده على 3 حفلات خلال 3 دول عربية مختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قال فيه “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، وكل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل.. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد”.

تابع موقع تحيا مصر علي