عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تكشف عن نصائح الساحر محمود عبد العزيز لها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن نصائح الساحر محمود عبد العزيز لها للتعامل في أمور الحياة، وذلك خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم كشف ياسمين صبري عن نصائح محمود عبد العزيز لها وذلك خلال السطور القادمة

ياسمين صبري: الساحر نصحني اخلي بالي من اللي حواليا

وقالت ياسمين صبري في صاحبة السعادة: استاذ محمود عبد العزيز في جبل الحلال كان بينصحني وبيقولي خلي بالك من الناس اللي حواليكي عشان دول اللي هيوقعوكي، لكن أنا عندي عنين ومخ ومش منحازة لنفسي، وبدور عشان أعمل الحاجة احسن.

أنباء عن عودة ياسمين صبري لطليقها أحمد أبو هشيمة

ويذكر أنه منذ عدة أيام تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري تريند مؤشرات البحث في محرك البحث جوجل بعدما عادت لمتابعة أحمد أبو هشيمة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعد مرور 4 شهور من وقوع الطلاق، بالإضافة إلى نشر صور لها وهي متواجدة بنفس المكان المتواجد به رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكل تلك اللقطات أثارت الشكوك حول رجوعهما لبعض.

وفي مرة أخرى، تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند بعدما نشرت لها صورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي تمارس رياضة اليوجا، ومن المعروف عن ياسمين صبري أنها تهوى ممارسة ذلك النوع من الرياضة لأنه يفيدها كثيرًا جسديًا ونفسيًا، وإيمانها بالطاقة لكنها غير مهوسة بها".

أخر أعمال ياسمين صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تدعى ملك تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة بسبب صدمتها بخيانة خطيبها لها.

وشارك في بطولة مسلسل فرصة تانية برمضان 2020، عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي