عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر: مريت بظروف صعبة ومكنش معايا فلوس وكنت بتعالج نفسيا من الإكتئاب

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، عن خضوعها لـ جلسات نفسية بسبب تعرضها لـ مرض الإكتئاب، كاشفة سبب مقاومتها له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سوسن بدر عن سبب خضوعها للعلاج النفسي

سوسن بدر: دخلت في اكتئاب بسبب قلة الفلوس

قالت سوسن بدر خلال البرنامج: "روحت زمان  لطبيب نفسي وكان شايف اني عندي اكتئاب وهو فعلا كان بداية اكتئاب وقعدت فترة بتعالج وكانت بنتي صغير وكان اكتئابي عشان الحياة صعبة ومش معايا فلوس، واكتشفت ان بنتي محتاجاني ومش المفروض ابقى كدة وقولت لازم أقوم على رجلي عشانها وروحت للدكتور قولت انا هوقف الأدوية".

وتابعت: "وجود بنتي قدامي هو اللي خلاني أقوم ولغاية النهاردة دا كان درس الضعف ده اختيار.. لكن الإكتئاب نفسه ربنا ما يحكم على حد بيه"

سوسن بدر عن شخصيتها في شهرزاد: كانت حقيقية

وعن تجسيدها دور مريضة نفسية في فيلم شهرزاد، فقالت: قصة حقيقة، وحبيتها جدا وصعبت عليا جدا واتعاطفت معاها وكنت مهتمة أطرح قضيتها للناس لأنها اختارت بنفسها انها تدخل مستشفى المجانين لكن هي مش مجنونة، فكنت سعيدة جدا إن أنا عرفت أعرض مشكلتها زي ما عجبت الناس.

فيلم إحكي يا شهرزاد

جدير بالذكر، أن فيلم احكي يا شهرازاد دارت أحداثه حول مذيعة مهتمة بقضايا المراة ونظرة المجتمع لها وهى متزوجة في نفس الوقت وكانت تعاني من مشاكل كثيرة في بيتها ومع زوجها، فكانت تحدث بينهم خلافات كثيرة بسبب المواضيع التي تطرحها على الجمهور، وهو من بطولة منى زكي، ومحمود حميدة، وحسن الرداد، ورحاب الجمل، وسوسن بدر، وعدد أخر من النجوم.

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة سوسن بدري في مسلسل أبو العروسة بموسمه الثالث الذي عرض قبل السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاات ساحقة خلال فترة عرضه، والذي شاركت به أمام سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، ودرات أحداثه في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، والرعب المتناثر بين الشعب، ليوضح أيضا كيف يتعامل الشعب المصري مع تلك الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي