عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحه: سعيد صالح ممثل عادي وزيه كتير.. فكري صادق يتلقى عقابًا رادعًا من الجمهور والفنانين

فكري صادق
فكري صادق

أثارت تصريحات الفنان فكري صادق بشأن الفنان الراحل سعيد صالح، الذي قالها في أول أمس خلال حلوله ضيقا على برنامج "كلمة أخيرة" وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، جدل وغضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، ما جعل صادق في مرمى النيران أمام الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير القصة الكاملة لازمة سعيد صالح وفكري صادق

تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح

تحدث فكري صادق خلال البرنامج أن رأيه في بعض النجوم،. الذي كان من بينهم الفنان الراحل سعيد صالح، فقال: فيلم “سلام يا صاحبي” كان بسبب وجود عادل إمام، لأنه فنان لن يتكرر، لافتا: “فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبة لي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه”.

الجمهور يغضب من فكري صادق

أغضبت تلك التصريحات عدد كبير من جمهور الفنان الراحل، وجاءت تعليقاتهم هجموية بدرجة كبيرة جدا على الفيديو المتداول لتصريحات فكري صادق، وكان من بين التعليقات دي: سعيد صالح موهبة متفردة مش هيجى زيها تانى الف رحمة ونور عليه، مع  كامل احترامى للفنان فكرى صادق الفنان سعيد صالح كان ممثل عبقرى و تقيل جدا في الكوميديا ماكنش قليل، انت شكلك كبرت وخرفت سعيد صالح يعمل منك  عشره انت وعادل أمام الله يرحمه ممثل عظيم.

تعليقات الجمهور على تصريحات فكري صادق 

وكتب احدهم: والله عمري ما بعلق على اي فيديو سواء بالسلب او الايجاب بس انا اسف يعني لما نجيب سيره حد متوفي نجيبها بالخير و سعيد صالح دا فنان مجاش ولا هيجي زيه و استاذ غصب عن اي حد.

تعليق ابنة سعيد صالح على تصريحات فكري صادق

واعادت هند ابنة الفنان سعيد صالح مشاركة تصريحات فكري صادق عن والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها: ايه اللذاذة دى يا استاذ فكري.. انا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

منشور هند سعيد صالح 

نجوم الفن يشنون هجوم على فكري صادق بسبب سعيد صالح

وخرج عدد كبير من نجوم الفن في مصر ايضا، يدافعوا عن سعيد صالح، منهم الفنان محمود عبد الغفار، الذي كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سعيد صالح مافيش زيه كتير،سعيد صالح قيمة كبيرة قوي وما يتكررش، واللي ما يعرفش قيمة سعيد صالح ويقول كلام غير كدة فهو في فكري غير صادق وأفضله يلتزم الصمت.. وحشتنا يابو هند”.

منشور محمود عبد الغفار 

وعلق أيضا الفنان محمود عامر على تلك التصريحات، داعما سعيد صالح: "نجمنا المحبوب الراحل  سعيد صالح لاتحزن إللى حصل عشان الناس تدعيلك من قلبها ربنا يرحمك ويجعل الجنه دارك و لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم".
 

تابع موقع تحيا مصر علي