عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة عودة مفاوضات الأهلي لضم مصطفى شلبي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، عن حقيقة عودة مفاوضات النادي الأهلي من جديد مع نادي إنبي لضم مصطفى شلبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

مفاوضات الأهلي مع شلبي:

وكان الأهلي قريب من التعاقد مع لاعب الفريق البترولي، ولكن المفاوضات تعطلت بسبب المغالاة في السعر من جانب مسئولي الفريق البترولي، الأمر الذي أدى لتراجع النادي الأهلي من الصفقة.

وتحدث شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري، عما إذا كان الأهلي دخل في مفاوضات أخرى أم لا، وعن إن كان هناك عروضاً من الزمالك أو أي نادٕ آخر لضم اللاعب.

وقال شوبير: “ تحدثت مع شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، وقال لي أن شلبي امتنع عن التدريب وكابتن كشري أخذ موقف منه بسبب التغيب عن المران، ولكن اللاعب بعد ذلك اعتذر من الإدارة وأكد لهم أن غيابه لم يكن له علاقة بالعروض”.

وأضاف: “ المتحدث باسم إنبي أكد لي أنه هناك مفاوضات مع بعض الأندية ولكن ليس بنفس قوة المفاوضات الأولى، والأهلي ليس من ضمن تلك الأندية مؤكدا على أن الفريق البترولي لن يقوم بتخفيف مطالبه المادية وسيتمسك باللاعب حتى يناير”.

وتابع: “ أبو الغيط أوضح لي الصورة وقال أن أي أرقام كُتبت في قصة مصطفى شلبي فهي غير صحيحة، فالنادي لم يطلب 25 مليون كما تردد على ألسنة البعض”.

وكان قد دخل نادي الزمالك في مفاوضات جدية مع شلبي لضمه خلال هذا الصيف، لكن إلى الآن لم يتم الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي