عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها بصور في أحضانها.. والجمهور متغزلا: دا احنا اللي ماما

مايان السيد ووالدتها
مايان السيد ووالدتها

احتفلت الفنانة مايان السيد بـ عيد ميلاد والدتها الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية لها، ومشاركة مجموعة صور في أحضانها عبر انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تغزل الجمهور في والدة مايان السيد

مايان السيد تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها

كتبت مايان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة رومانسية لـ والدتها: “عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة تقصد العالم بالنسبة لي .. أنا ممتن جدًا لعناقك ودعوتك  أنا أحبك جداً”.

الجمهور يتغزل في والدة مايان السيد

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على والدة مايان السيد، اذ جاءت تعليقاتهم: “شكلها اختك تبارك الله ماشاء الله قمرات، ده أنا اللى ماما والله، الله على جمال الصوره حلوه قوي، أجمل ام واجمل بنوتة، امك حلوه اوي يا لمبي، محتار اطلب ايد مين فيكو !".

مايان السيد وخط أزيائها الجديد

من ناحية أخرىـ أطلقت الفنانة مايان السيد أول خط أزياء لها، والتي كشفت عن تفصاله خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام، فقالت: الكوليكشن الأول هينزل وهيبقي صيفي، أنا تفاجئت بالتشجيع بتاعكم ومعرفش اذ كان المشروع بتاعي هينجح أو هيعجبكم ولا لا، دا كان حلم من أحلامي بس مش اهم حاجة في حياتي".

وتابعت حديثها: أنا بنوتة أوي في نفسي وبحب الفاشون وكنت بدرس التصمميات في المسرح، وهعمل لبس يناسب كل الأجسام ومعظمها واسع ، ودورت على ألوانات تبرز البشرة القمحاوية، كمان قرر اني هسمي كل أوتفيت بـ اسم حد مهم في حياتي، وعملاه للبنت الجريئة والواثقة في نفسها واللي بتحب تسافر وتخرج، وفي أوتفيت عملاه مخصوص للبنات المحجبات، والأسعار قليلة ومناسبة لأي بنت بتدرس وبتصرف على نفسها".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة مايان السيد مشاركتها في مسلسل “الاختيار 3” وذلك بدور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشارك بطولته ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف وهم محمد على رزق، أشرف زكي، حسنى شتا، دنيا المصري، وآدم الشرقاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، وشريف خير الله، وأحمد وفيق، وصبحي خليل، وأحمد بدير وناردين عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي