عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

براعم المستقبل.. إسعاد يونس تستقبل نخبة من النجوم الأطفال الليلة

ريم مصطفى وإسعاد
ريم مصطفى وإسعاد يونس

تستعد النجمة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس، لـ استضافة نخبة من أطفال الفن في مصر، والذين أثبتو تألقهم في الأعمال الدرامية والسينمائية في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة اسعاد يونس الليلة

اسعاد يونس مع براعم الفن الليلة

وتستضيف إسعاد يونس في حلقة اليوم الثلاثاء عدد من براعم الفن في مصر وهم الطفلة ريما مصطفى الشهيرة بـ الطفلة المتنمرة، والطفلة المتألقة ريم عبد العقادر، وطفل الغزالة رايقة وغيرهم من الأطفال الذيين استطاعوا اثبات تألقهم منذ أن خطت أقدامهم على سجادة الفن.

وروجت قناة cbc العارضة لـ برنامج “صاحبة السعادة"، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس للحلقة المقرر اذعتها اليوم، حيث جاء صور الضيوف عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الصفحة الرسمية عليهم: “الليلة.. نجمات المستقبل  براعم الفن اللي أثبتوا إنهم ممثلين جامدين .. استنوهم مع صاحبة السعادة الساعة 11 مساءً فقط على dmc”.

ريما مصطفى ومشاهد التنمر

جدير بالذكر، أن الطفلة ريما مصطفى أثبتت تألقها مرتين في مشاهد التنمر، اذ أثارت في مشهدين مختلفين استفزاز الجمهور بسبب تنمرها على أصدقائها، الأول كان مشهد تنمرها على عطيات، طفلة مصابة بمرض التوحد خلال أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي، اذ قالت لها أمام زملائها في المدرسة: “احنا عرفنا ان اسمك عطيات مش تيتو و انك فلاحة يا فلاحة”، ليصف الجمهور ريما مصطفى بـ “تخصص تنمر”.

أما عن المشهد الثاني، فكان في الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 6 ، اذ قامت  ريما مصطفى بالتنمر على نجل الكبير “أحمد مكي” الذي تحول إلى طفل كبير الحجم بسبب دواء أعطاه له دكتور ربيع، لكنه لم يسلم من تنمر ريما مصطفى عليه، فقالت له: “كلنا عرفنا انك طفل بس شربت التركيبه عملتلك طفرة جينية يا طويل يا اهبل”.

شيراز وطفل الغزالة رايقة.. ألقاب اتخذها أطفال الفن في أول ظهور

وكانت اشتهرت الفنانة الطفلة ريم عبد القادر بـ شخصيتها في مسلسل “ما وراء الطبيعة”، اذ جسدت شخصية الشيطان “شيراز”، وخطفت أنظار المشاهدين وأثارت الرعب في قلوبهم من بداية ظهورها في المسلسل، أما عن الطفل محمد أسامة، فاشتهر بـ طفل الغزالة رايقة بسبب تألق في تلك الأغنية التي كانت ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي