عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماقي يستعد لـ إحياء حفلًا غنائيًا في الاسكندرية بهذا الموعد

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب المتألق محمد حماقي لـ إحياء حفل غنائي جديد في مدينة الاسكندرية، وذلك في يوم الجمعة المقبل الموافق 30 من شهر سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يصد في ذلك التقرير تفصيل حفل محمد حماقي في الاسكندرية

محمد حماقي في الاسكندرية

ويقدم محمد حماقي خلال حفلاته المقبلة، باقة من أروع أعماله الغنائية والتي من بينها: “أدرينالين، ما بلاش، أجمل يوم، وافتكرت، مايني، رسمك في خيالي، زيها مين".. وغيرها من الأغنيات المميزة التي تلقى روجا واسعا بين الجمهور.

وكان قد تألق حماقي في حفل الأخير الذي أحياه في يوم 4 من شهر سبتمبر والذي تصدر به تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

محمد حماقي يتألق بـ أغنية أدرينالين

هذا وتألق المطرب محمد حماقي بأغنية الأخيرة “أدرينالين”، الذي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بتحقيقها الملايين من المشاهدات، فضلا عن تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الأغنية بنشر مقاطع منها على صفحاتهم المختلفة.

وأتت كلمات الأغنية: “وأتت كلمات أغنية حماقي الجديدة بعنوان أدرينالين، على النحو الأتي: "لمست ايدي عملت كونتاكت ، الكهربا مسكت في الشرايين، زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين، مشت قلبي على الخط ، ماراحش شمال وماشافش يمين ، انا هنجت اتبنجت، اتمزجت انا معمولي كمين، الله عالبسمه البسمه ، والعود والرسمه الرسمه ، جايه في وقتها والله، ماهي جت في اللحظه الحاسمه ، الله عالخفه الخفه ، والعود واللفه اللفه ، جايه في وقتها والله ، ماهي جت من بعد اللهفه ثانيه واحده بس نفهم ، الجمال ده مش بيرحم ، الجمال ده ناره قايده، كل نظره متعه زايده ، ثانيه واحده بس ندرس ، الجمال ده يهري يفرس ، الجمال ده ناره والعه ، من الدلع و من الملاوعه ، لحظه واحده بس هدّوا ، الجمال ده مين اللي قده ، الجمال ده ناره جنه ، معذورين لو اتفتننا ، لحظه واحده لحظه واحده ، لا بجد احلى واحده ، في الطعامه زايده حته ، حتتين تلاته سته”.

لقطة انسانية لـ محمد حماقي في أخر حفلاته

من ناحية أخرى، كانت أبرز لقطات حفل محمد حماقي في الأخير هي الطفلة تاليا التي ارتدت تي شيرت عليه صورته،  وشاركته تقديم أغنيته الجديدة قلبي حبك جدا، ومن جانبه انفعل على أحد الجاردات، بعد دفعه إحدى الفتيات قائلا: أنت وظيفتك تحميهم مش تحميني أنا، وهناك فرق بين حقك في منعها والتطاول.

تابع موقع تحيا مصر علي