عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله عن فكري صادق: محدود الموهبة ومحدش كان دريان بيه

تحيا مصر

فتحت الناقدة الفنية ماجدة خير الله النار على الفنان فكري صادق بعد هجومه على الراحل سعيد صالح، مشيرًا إلى أنه لم يكت أحد يشعر بوجوده.

تحيا مصر يرصد هجوم ماجدة خير الله على فكري صادق. 

ماجدة خير الله تهاجم فكري صادق

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عندي يقين إن الإنسان مسؤول بشكل ما عن حظه، ولما حد بيقعد يشتكي أن الدنيا ملطشة معاه، ومخدش حقه، كن على يقين إنه يستحق هذا القدر من الحظ الذي ناله، فالله ليس ظلاما للعبيد!.

وتابعت: ممثل كان محدش حاسس بيه، وكان قاعد في نقطة الظل مستور ومحدش دريان بيه، يقوم يبتسم له الحظ ويتذكره مهرجان الدراما، مع مجموعة من ممثلي الأدوار التانية والثالثة والرابعة، وتقوم مذيعة كبيرة تستضيفه في برنامجها، وتأتيه فرصة العمر أن يظهر للناس ويتذكره البعض فيتحدث عن سوء حظه، وأنه مخدش ما يستحقه ومحدش بيشغله كل ده ماشي.

وأضافت: يقوم تاخده الجلالة ويلبس ثوب الحكمة ويبتدي يقيم الزملاء، اللي نالوا قدرًا من المجد والشهرة نتيجة تميز وندرة موهبتهم وسعيهم وكفاحهم المستمر على مدى السنين!! (هنا سأسكت قليلا).

واختتمت ماجدة خير الله حديثها قائلة: واتذكر الأستاذ اللي طلع في برنامج لوائل الابراشي واخذ يصيح ( أنت مين ياولد )، معلقا على كلام فارغ قاله أحدهم! قد يقول قائل من حق أي مواطن يقول رأيه، في أي فنان، هذا حقيقي  لكن برضه من حق أي مواطن تاني أن يعلق على هراء المواطن الأولاني، ويقوله أبشر كده الناس كلها فهمت مستوي الـIQ بتاعك ومستوى موهبتك وأخلاقك، ونتأكد إن محدش ظلمك، ولكن محدودية موهبتك وسوء تقديرك، لحجم موهبة الآخرين  يضعك في نقطة ظل ربما  تكمل فيها القادم من حياتك.

نجل فكري صادق يعتذر لأسرة سعيد صالح

وكتب مراد نجل فكري صادق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أختى الغالية و الفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح  طبعا انتى تعلمى جيدآ عشقى و احترامى و تقديرى للنجم الكبير سعيد صالح و تاريخه منذ صغرى حنى تخرجنا انا وانتى من سنين زملاء  من المعهد العالى للسينما.

وتابع:  احنا اكبر من اننا نتكلم على صفحات الفيس بوك  يا بنت عمى و عمنا كلنا، ووالدى بنفسه قال فى كذا لقاء قبل كدة  أن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل امام كانت علاقة صداقة بعيد عن الفن و اشتغلوا سوا كتير و كل واحد مننا ممكن يقول كلمة عفوية  دون قصد غلط .... و خصوصآ لما تتطلع الكلمة من جيل والدك و والدى لأن دة جيل عظيم و فاهم و واعى و خصوصآ انهم جيل واحد كمان  و الجيل دا معروف بالحب أصلا لحد دلوقتى كمان.

تابع موقع تحيا مصر علي