عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا بـ زيد بارك في هذا الموعد| تفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد له في زيد بارك بمنطقة الشيخ زايد يوم الجمعة الموافق 7 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد حماقي القادم

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في زيد بارك

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة تيكتس مارشيه، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى أربع فئات، كالآتي: الأولى يصل سعرها إلى 900 جنيه مصري، والثانية يصل سعرها إلى 750 جنيه مصري، والثالثة يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري، والرابعة يصل سعرها إلى 400 جنيه مصري لا غير.

حفلات أخرى منتظرة لمحمد حماقي

كما يستعد محمد حماقي أيضًا لإحياء حفل غنائي بمحافظة الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، وبذلك يعيش حماقي حالة من النشاط الفني على مستوى الحفلات الغنائية.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب محمد حماقي أغنية "قلبي حبك جدا" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 17 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 8 مليون مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: “قلبي حبك جداً أنا قلبي قلبي قلبي داب وأنت أنت مين غير كل الناس ايش جاب لجاب ‏قول لي جيت منين ‏يا قمر وطالع في المكان‏ خد عينيا لما بان ‏كان فينك بقى من زمان فين فين فين ‏قلبي حبك جداً جداً جداً”.

“أنت ليه قلقان ‏سلم يلا استسلم مش هتكلم الموضوع خلصان ‏أنت اللي عمري معاه واللي عيوني شاوروا عليه أنا قلبي قالك آه طب مستني أقولك إيه الحب ليه مداريه قولي ليه ليه ليه قولي ليه ليه ليه أنا روحي روحي روحي فيك هاتجنن عليك أنا أبيع الدنيا واشتريك عمري بين إيديك اسقيني من حبك كمان نسيني الماضي اللي كان كان فينك بقى من زمان فين فين فين”.

تابع موقع تحيا مصر علي