عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في غياب صلاح.. منتخب مصر يضرب ليبيريا بثلاثية نظيفة

تحيا مصر

حقق المنتخب الوطني المصري فوزاً بثلاثية نظيفة على حساب منتخب ليبيريا، خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب.

تحيا مصر

مباراة مصر وليبيريا

سجل أهداف المباراة كل من عمر مرموش بتسديدة خادعة في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ثم ومن خلال رأسية مُتقنة من جانب محمد عبد المنعم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن الشوط، ومن ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما تصدى لاعب ليبيريا بتصويبة إسلام عيسيى بيده، أضاف أحمد حسن كوكا الهدف الثالث في الدقيقة 90+4 من زمن المباراة التي انتهت بتلك النتيجة.

تشكيل منتخب مصر أمام ليبيريا:

ويقود التشكيل الأساسي الحارس محمد الشناوي ، فيما يغيب عن تلك الودية كلاً من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، ومصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي بعد استبعادهما من القائمة يسبب ارتباطاتهم القوية مع أنديتهم خلال المرحلة المقبلة.

وجاء التشكيل المعلن من جانب البرتغالي فيتوريا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: عمر جابر، محمد عبد المنعم ، أحمد حجازي، محمد حمدي.

في الوسط: طارق حامد، إمام عاشور ، محمود حمادة.

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش ، أحمد حسن كوكا.

مباراة مصر أمام النيجر:

وتعد تلك هي المباراة الودية الثانية لمنتخب مصر، حيث سبق وخاض مباراة أمام منتخب النيجر وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة سجل صلاح ثنائية، ومصطفى محمد هدفاً.

قائمة منتخب مصر أمام ليبيريا

وضم فيتوريا 27 لاعباً للمعسكر الجاري، جاءت كالتالي:

في خط حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر، كريم فؤاد، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، أسامة جلال، عمر جابر.

في خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، عمر مرموش، محمد إبراهيم، إسلام عيسى، محمود حسن تريزيجيه.

في خط الهجوم: مروان حمدي، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي