عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز: الرئيس عبدالفتاح السيسي أشاد بشخصيتي في «الاختيار 3»

الفنان صبري فواز
الفنان صبري فواز

قال الفنان صبري فواز، إنه لم يتعرض للهجوم بسبب تجسيده شخصية الإخواني محمد مرسي في مسلسل  الاختيار 3، موضحًا: "كنت أتوقع أن أتعرض لهجوم كبير لكن هذا لم يحدث بفضل الله".

صبري فواز: الرئيس السيسي أشاد بدوره في مسلسل الاختيار 3

وأضاف فواز خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة "cbc" وينقلها تحيا مصر: "الناس قالوا كلاما رائعا عن المسلسل، وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهناك الكثير من المقالات التي أحتفظ بها، كما أرسل لي الجمهور العادي رسائل رائعة أحتفظ بها أيضا".

وتابع صبري فواز: "انا مدرك بأنني أعمل في عمل خطير ومهم، وآثرت السكوت لأن كثرة الكلام سيكون أثره سلبيا، وأعجبت بأن الناس راضون عن العمل، ولقاؤنا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في يوم العيد كان شيئا رائعا وشعرت بالتقدير، وبخاصة عندما صافحني وقفال لي كلاما مميزا عن الشخصية".

وحول التحديات التي تواجهه في الشخصيات التاريخية المعقدة التي يجسدها، قال: "أبرز تحدي هو أن يصدقني الناس، أتحدى نفسي وأحاول أن أعرض الشخصية بصيغة أخرى، وأنا أحب الأمور والتحديات الصعبة والشخصيات السهلة لا تغريني"

صبري فواز يشيد بدور ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3 

واستكمل صبري فواز، إنه فوجئ عندما شاهد الفنان ياسر جلال في كواليس مسلسل الاختيار 3، موضحًا: "مكناش لسه بدأنا تصوير، ولما اتكلمنا قالي بعدها إن كلامي فرق معايا، وقالي أنا بصيت في وشك وشفت الشخصية وقلت لازم أركز لك".

وواصل صبري فواز: "تحية مني لياسر جلال، عمل شغل حلو جدا، وكان شايل حمل كبير، والشغل تحت الضغط بالطريقة دي بيبقى صعب".

واستمرّ الفنان، في الحديث عن مسلسل الاختيار 3، قائلا: "لما كان في اجتماع للإخوان، وقلت مين الكاستنج العظيم اللي جاب الشخصيات دي كلها، وكل الشخصيات كانت مميزة ودقيقة للغاية".

وأكد: "بالنسبة لوثائقيات الاختيار، كنت أعلم أن الناس ستقارن بينها وبين التمثيل، ولكن أنا بشكل عام، أتعامل مع الروح في الشخصيات التاريخية والحقيقية التي قدمتها، وهو ما يختصر أمورا كثيرا وتصل إلى الجمهور، وهو ما حدث معي عندما جسدت شخصية بليغ حمدي وشخصية بن لادن وهيكل، فكرة إنك تجيب روح الشخصية بتغطي الفروقات في الشكل".

تابع موقع تحيا مصر علي