عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ذلة لسان".. فكري صادق يكشف حقيقة تصريحاته عن سعيد صالح

فكري صادق وسعيد صالح
فكري صادق وسعيد صالح

أكد الفنان فكري صادق على أنه لم يقصد إهانة الفنان سعيد صالح، وعلى أنه بالفعل قد اعتذار لابنة سعيد صالح بسبب تصريحاته الأخيرة التي أساءت لوالدها.

تحيا مصر يرصد تعليق فكري صادق على تصريحاته عن سعيد صالح

حيث قال فكري صادق أثناء حلوله ضيف في برنامج "مساء الفن" مع المذيعة آيات أباظة على شاشة تلفزيون قناة "نايل لايف": "الموضوع بقى في النقابة، وأنا بوضح أن فيه صحفي استفزني، أنا قدمت اعتذار لهند بنت سعيد صالح، وقولتلها انتي بنتي وأنا حضرت ولادتك وكنت صديق لأبوكي، ولكن الصحفي استفزني بشكل بايخ، وكانت زلة لسان".

تصريح فكري صادق عن سعيد صالح

ويذكر أن هند سعيد صالح قد نشرت مكالمة هاتفية مسجلة بين الفنان فكرى صادق وأحد الكتاب، تعمد فيها الفنان الإساءة إلى النجم سعيد صالح، وقال إنه كان يحب الكوكايين أكثر من ابنته، وبعد ذلك التصريح انقلبت السوشيال ميديا والوسط الفني على الفنان فكري صادق لأنهم اعتبروها إساءة لسعيد صالح ولأسرته وخصوصا ابنته هند، ولمشواره الفني كله.

الوسط الفني يدعم سعيد صالح

ومن مشاهير الوسط الفني الذين دعموا سعيد صالح وابنته الكاتب أيمن بهجت قمر، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إحنا كلنا ولاد سعيد صالح وأخوات هند بنته ولازم وقفة شديدة قصاد سيل التصريحات الخارجة والجارحة دي وأنا بأطالب كل المحاميين المعروفين برجولتهم اتخاذ إجراء ضد الشخص ده".

كما علق الفنان محمود الليثي قائلًا: "والله عمري ما بعلق على اي فيديو سواء بالسلب او الايجاب بس انا اسف يعني لما نجيب سيره حد متوفي نجيبها بالخير و سعيد صالح دا فنان مجاش ولا هيجي زيه و أستاذ غصب عن أي حد".

كما كتب الفنان محمود عبد الغفار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سعيد صالح مافيش زيه كتير، سعيد صالح قيمة كبيرة قوي وما يتكررش، واللي ما يعرفش قيمة سعيد صالح ويقول كلام غير كدة فهو في فكري غير صادق وأفضله يلتزم الصمت.. وحشتنا يا أبو هند”.

تابع موقع تحيا مصر علي