عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع إسعاد يونس في والدة زوجها| تفاصيل

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أعلنت الفنانة والمذيعة إسعاد يونس وفاة والدة زوجها السيدة إكرام الماني، وجاء ذلك في بوست نشرته منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والدة زوج إسعاد يونس

حيث كتبت إسعاد يونس في البوست: "توفيت إلى رحمة الله حماتي الغالية المرحومة بإذن الله السيدة إكرام الماني، حرم المغفور له السيد محمود الخواجة، ووالدة المغفور له عبدالرحيم الخواجة، والسيد عقيل الخواجة، والسيد عصام الخواجة، والسيدة عبلة الخواجة، ووالدة زوجي الحبيب علاء الخواجة، اللهم تغمدها بواسع رحمتك، واجمعها بالصديقين، والشهداء وأحبابها من سبقوها، وإنا لله وإنا إليه راجعون، الفاتحة".

إسعاد يونس تستجيب لطلب إحدى محاربات مرض السرطان

ويذكر أنه تم إستضافة مونيكا محاربة السرطان في برنامج مصر تستطيع عبر شاشة تلفزيون قناة dmc وذلك عقب تفوقها فى الثانوية العامة، وتحدثت مونيكا في الحلقة عن أنها تحلم بمقابلة الفنانة إسعاد يونس، وأنها تحلم تكون إعلامية مثلها.

وبالفعل لبت إسعاد يونس طلب مونيكا، حيث نشرت إسعاد يونس مقطع فيديو لها رفقة مونيكا محاربة السرطان، وعلقت عليه قائلة: "شرف ليا مقابلتك يا مونيكا وانا فخورة بيكى، وبإصرارك على الحياة، ومقاومة المرض".

الحوار بين إسعاد يونس ومونيكا

وفي مقطع الفيديو دار حوار بين إسعاد يونس ومونيكا، كالآتي:

مونيكا: أنا مش مصدقة أنك إسعاد 


إسعاد يونس: “هتنفعي فى الأعلام، وأنا هطلع معاكى فى أول برنامج ليكي تسجيله.. وهتطلعي معايا فى برنامج صاحبة السعادة.. فخورة بيكي وبوالديكى وانك قررتي أنك تحبي تشوفني لأنه تكريم ليا.. وأنتى نموذج رائع جدًا أنك تتفوقي على المرض، وتواجهى الحياة، وأننا منتعودش على النعم بالعكس نقاوم".

من الذي تتمنى إسعاد يونس أن تستضيفه في برنامجها؟

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس قد أوضحت منذ فترة أنها تتمنى عمل لقائين مع أشخاص كل منهما قامة في مجاله، أولهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، حيث قالت: "أتمنى عمل لقاء مع فخامة الرئيس بصفته زوج وأب مصري وجد”، أما عن عادل إمام فكشفت عن رغبتها في استضافته خلال البرنامج بسبب غيابه عن الساحة منذ مدة طويلة، مشيرة إلى أنه صحاب لقب “إسعاد مصر” الذي أطلق عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي