عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة فاخر تتحدث عن أدوارها المفضلة وتجربتها في "بوجي وطمطم"| تفاصيل

هالة فاخر
هالة فاخر

حلت الفنانة هالة فاخر مساء يوم الثلاثاء ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وأثناء الحلقة تحدثت لميس عن أدوارها الأقرب إلى قلبها، بالإضافة إلى تجربتها في مسلسل “بوجي وطمطم”.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات هالة فاخر عن أدوارها ومسلسل “بوجي وطمطم”

حيث كشفت هالة فاخر عن أسماء أعمالها الفنية التي تعتبرها هي الأقرب إلى قلبها، فقالت: “بحس بنفسي في التراجدي.. المسلسل اللي بيعرض حاليا طير بينا يا قلبي بقالي زمان معملتش شخصيتي فيه وببقى فرحانة وأنا رايحة التصوير”.

وتابعت هالة فاخر قائلة: “عملت أدوار سبوبة وأكتر الأعمال الأقرب الى قلبي مسلسل شرف فتح الباب مع دكتور يحيى الفخراني وفيلم هي فوضى وحين ميسرة.. دول علامات بالنسبالي ومعملتش زيهم بعد كدا”.

تجربتها في بوجي وطمطم

كما كشفت الفنانة هالة فاخر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “بوجي وطمطم”، حيث قالت: “شادية عظيمة وتاخدك في حضنها وتطمنك وتظبط المكياج والشعر.. وتجربتي في بوجي وطمطم حياتي كلها وأستاذ صلاح السقا كان مدير مسرح العرايس وكان مخرج وكان بيخرج مسرحيات لمسرح العرايس.. كان يجيب الممثلين يعملوا صوت بس فأنا كنت ضمن الناس دي وتبناني”.

وأضافت هالة فاخر قائلة: “يبقى قاعد في الكنترول رووم وأنا في الاستديو ويقولي: هالة اعملي دور واد صغير.. ومرة يقولي اعمليلي شجرة فاتخيل نفسي شخرة واتكلم زيها.. وهو كان صاحب الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى أنه خلاني اتعجنت في الحكاية”.

أخر أعمال هالة فاخر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة فاخر مسلسل “طير بينا يا قلبي” الذي يعرض حاليا على شاشة تلفزيون قناة “أون”، ويشارك في بطولة مسلسل "طير بينا يا قلبي" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

تابع موقع تحيا مصر علي