عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبسوط منه.. شوبير يُشيد بأداء منتخب مصر أمام ليبيريا

أحمد شوبير
أحمد شوبير

حرص الإعلامي أحمد شوبير ، على الإشادة بمستوى وأداء منتخب مصر في ودية الأمس أمام منتخب ليبيريا والتي انتهت بتفوق الفراعنة بنتيجة 3 أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، وسجل أهدافها كل من عمر مرموش، محمد عبد المنعم، وأحمد حسن كوكا.

تحيا مصر

تعليق شوبير على أداء منتخب مصر في لقاء ليبيريا

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاع عبر راديو “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر الجاري: “ أنا مبسوط من فيتوريا بعد مباراتي ليبيريا والنيجر، فعلى الرغم من أن هناك فارق في المستوى كبير بين منتخبنا الوطني ومنتتخبات النيجر وليبيريا إلا أنه عندما نفوز، فإننا نفوز بأكثر من هدف، مما يعطي إيحاء بالاطمئنان على شكل المنتخب”.

وأضاف: “ ما عجبني هو أنه كان هناك شكل لمنتخب على عكس مباريات الفترة الماضية والتي افتقدنها خلالها الكرة الحلوة إضافة لفقدان هوية المنتخب”.

مباراة مصر أمام النيجر

وكان قد خاض الفراعنة لقاء ودي أمام منتخب النيجر مساء الجمعة الماضي، وانهت نتيجته بتفوق المنتخب المصري بنتيجة 3 أهداف نظيفة سجلهم كل من محمد صلاح (هدفين) ومصطفى محمد هدف وحيد، وهي نفس النتيجة التي تحققت بالأمس على حساب منتخب ليبيريا.

وعلى الرغم من غياب محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، إلا أن الفراعنة ظهروا بمستوى جيد نال استحسان الجميع، وأعطى إشارة بإمكانية عودة شكل وروح المنتخب من جديد.

تشكيل مباراة ليبيريا

ودخل فيتوريا لقاء الأمس بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: عمر جابر، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

في الوسط: محمود حمادة، إمام عاشور، طارق حامد.

في الهجوم: أحمد حسن كوكا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

تابع موقع تحيا مصر علي