عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يُعلن إصابة بيلرين وغيابه عن كلاسيكو الأرض

هيكتور بيلرين
هيكتور بيلرين

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة لاعبه هيكتور بيلرين في العضلة النعلية بالساق الأيمن أثناء تواجده في تمرين الفريق  التحضيري للمباريات المقبلة.

تحيا مصر

إصابة بيليرين

واشتكى بيليرين من إصابة في الساق الأيمن، وخضع بعدها لفحص طبي وتبين إصابته في العضلة النعلية بالساق الأيمن، وسيغيب عن الفريق الكتالوني لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع قادمة، مما يعني غيابه عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والتي تُقام في الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر المقبل.

إصابات برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو 

ويعد فريق برشلونة الأكثر تأثرا بسبب التوقف الدولي حيث تعرض كلا من جول كوندي لإصابة مع منتخب النمسا، ورونالد أراخو مع منتخب الأوروجواي، إضافة لعثمان ديمبلي مع منتخب فرنسا وفرانك دي يونج .

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد:

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة أمام فريق رايو فاليكانو، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الآن ، فيما يتربع الميرنجي ريال مدريد على عرش صدارة الليجا الإسبانية برصيد 18 نقطة أي بالعلامة الكاملة جراء الفوز في أول 6 جولات في البطولة الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي