عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏كريم بنزيما يفوز بجائزة دي ستيفانو لأفضل لاعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي

تحيا مصر

حصد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، جائزة دي ستيفانو لأفضل لاعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في الفوز بثلاثة جوائز على هامش حفل توزيع الجوائز الذي تقيمه صحيفة "ماركا" بصورة سنوية، حيث توج اللاعب بـ"ليجا ستاندر بيتشيتشي  كأس دي ستيفانو و كأس هيونداي الجماهيرية".

No description available.

إصابات برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو 

ويعد فريق برشلونة الأكثر تأثرا بسبب التوقف الدولي حيث تعرض كلا من جول كوندي لإصابة مع منتخب النمسا، ورونالد أراخو مع منتخب الأوروجواي، إضافة لعثمان ديمبلي مع منتخب فرنسا وفرانك دي يونج .

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيستأنف منافسات الدوري الإسبانى في 2 أكتوبر ضد أوساسونا، بعد ذلك بثلاثة أيام سيواجه شاختار دونيتسك فى البرنابيو ثم خيتافي فى 8 أكتوبر وشاختار مرة أخرى فى وارسو يوم 11 أكتوبر، بعدها سيكون هناك أربعة أو خمسة أيام للراحة قبل خوض أول كلاسيكو فى 15 أو 16 أكتوبر فى البرنابيو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي