عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسيتي صفر وبكن احترام لوالدي حتى لو غلط.. نجل فكري صادق يبرر موقف والده

فكري صادق ونجله
فكري صادق ونجله

حاول الفنان مراد نجل فكري صادق، تبرير موقف والده، والإعتذار من أرملة سعيد صالح وكافة العائلة، بعد الإجراء القانوني التي أعلنت عنه.

تحيا مصر يرصد لكم محتوى منشور مراد فكري صادق عبر فيسبوك

نجل فكري صادق: الإنسان بيغلط.. وفي وقت قصير يفهم غلطه

وكتب مراد فكري صادق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: مساء الخير عليكم ويا رب كلامي يوصل لكل الناس وربنا يعلم أن كل كلمة بصدق ويقين من الله وحده، الاعتذار من صغير أو كبير بعد ارتكاب خطأ مفاجئ شيء يوحى عن النية الصافية والتقدير للطرف الآخر وطيبة القلب.. وأي إنسان مننا في ساعة غضب أو لظروف مرضية أو خاصة لا يعلمها الآخرين ممكن يغلط وفي وقت قصير جدًا يفهم غلطه ويعترف به ويقوم بتصليحه بشرح الموقف أو الاعتذار بشكل راقي دي قمة الوعي والطيبة والتسامح، اللي دين الإسلام وكل الأديان والكتب السماوية وسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أوصى به.

وتابع مراد: أنا في موقف محرج جدًا وربنا يعلم مدى الحزن اللي أنا فيه والنفسية صفر من امبارح لأني بحب النجم سعيد صالح جدًا واشتغلت معاه وكنت مبسوط إني بمثل قدام نجم كبير وتاريخ كبير وبحب وبحترم أختي وزميلتي هند سعيد صالح.

وأردف: وبحب أبويا أكيد اللي جابني الدنيا ورباني حتى لو هو غلطان فهو أبويا ولابد من احترامي له كل ثانية في حياتي فهو حافظ عليا عمري كله أنا وإخواتي، وناس كتير عارفين إننا متربيين وفي حالنا كلنا، ولكنه أخطأ بشكل عفوي دون قصد أقسم بالله وتفهم غلطه واعتذر صوت وصورة بشكل رسمى لمجرد إحساسه بالخطأ.

نجل فكري صادق: قرار التحقيق مع والدي صح.. واحنا في الأخر اخوات

واختتم كلامه: تم تبليغه بقرار التحقيق معه فى النقابة مع دكتور أشرف زكي ومجلس النقابة، وده قرار صح واحنا موافقين عليه جدًا، لأن الأصول والحق مايزعلوش ولا يقللوا من شأن أي طرف من الطرفين العدل أساس الملك، ونحن فنانين والفن مهنة نادرة، ولابد أن تحترم حتى لو المخطئ أبويا أو أي فنان آخر يومًا ما، وربنا يهدي النفوس ويصلح الحال، احنا برضو إخوات وعشرة عمر وزملاء، والله غفور رحيم وقدر الله وما شاء فعل.

تابع موقع تحيا مصر علي