عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تنعي والدة زوج شريهان بهذه الكلمات

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نشرت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة توجه فيها النعى للنجمة الكبيرة شريهان فى وفاة والدة زوجها.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل نعى الفنانة نبيلة عبيد لوالدة زوج شريهان

نعى نبيلة عبيد ل والدة زوج شريهان

كتبت الفنانة نبيلة عبيد معلقة": بخالص الحزن والأسى اتقدم  إلى النجمة الكبيرة شريهان، فى وفاة المغفور لها بأذن الله حماتها والدة زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، وجعلها الله آخر الأحزان وانا لله وانا اليه راجعون"

منشور نبيلة عبيد 


أعمال تنتظرها الفنانة نبيلة عبيد فيلم ساعة إجابة

وتنتظر نبيلة عبيد خلال الفترة المقبلة فيلم ساعة إجابة تأتي تدور أحداثه، حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه، الذي يجسد دوره سليم مصطفى، ويصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، عندها يستشيط غضبًا ويدخل غرفته ويغلق بابها خلفه بعنف، ثم يتوجه بالدعاء إلى الله بأن يمنحه أب وأم مختلفين، في الوقت الذي ينطلق فيه صوت الخطيب في صلاة الجمعة بالمسجد المجاور للبيت، قائلًا "ما من يوم الجمعة إلا وفيه ساعة إجابة"، فتتحقق دعوة الطفل.

يشارك في البطولة كلًا من: النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سلامة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، تأليف محمد خضر، إخراج محمد خضر.

نبيلة عبيد في مهرجان القاهرة للدراما 

وفي سياق آخر شاركت الفنانة نبيلة عبيد، فى مهرجان القاهرة الدولي للدراما لعام 2022، في دورته الأولى من مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان 2022.

برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومشاركة السيناريست حاتم حافظ، الموسيقار راجح داوود، الفنانة صابرين، الفنان أحمد السقا، الناقدة خيرية البشلاوي، مدير التصوير محسن أحمد، المخرج تامر محسن، والفنان محمد ممدوح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد،  هو مسلسل " سكر زيادة"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني2020،  تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت، وكريمة وجميلة، سيدات وقعوا فى عمليه نصب بسبب فيلا قرروا شرائها، وعليهم التعايش مع بعضهم في الفيلا.

يشارك  فى البطولة كلًا من: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، حسني شتا، هنادي مهنا، ميدو عادل، مي الغيطي، ويزو، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي