عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد.. والجمهور يعلق: "ديسك المدرسة بالظبط"| فيديو

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك النجم أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو له أثناء قيامه برسم تاتو جديد على جسده، وعلق عليه قائلًا: "والمزيد من الحبر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسم أحمد الفيشاوي لتاتو جديد على جسده

وجاءت ردود الأفعال على منشور أحمد الفيشاوي الأخير معظمها سلبية وتنتقد كثرة رسمه للتاتو على جسده، كالآتي: "ديسك المدرسة بالظبط"، "حرام عليك نفسك، تخيل تخيل كل حد بيقولك كفاية قد ايه في ناس بتحبك بس زعلانة عليك، راجع نفسك أرجوك"، "فيشاوي كفاية بقى يا فيشاوي"، "ايه كل الوشم دا"، "بكرا تندم"، "يا عم كفاية أرحم جسدك هتتسأل عليه".

أحمد الفيشاوي يثير الجدل

شارك الفنان أحمد الفيشاوي منذ عدة أيام مجموعة صور له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيها فتاة مجهولة وغامضة تعمد الفيشاوي إخفاء وجهها، وكانت مرتدية مايوه باللون اللبني، ما جعل الفيشاوي يشببهها بحورية البحر، وعلق الفيشاوي على تلك الصور، قائلا: “ذهبت للسباحة اليوم ووجدت حورية البحر الصغيرة”.

وجاءت ردود الأفعال من الجمهور على صور أحمد الفيشاوي مع الفتاة المجهولة متنوعة بين الهجوم والسخرية على النحو الأتي: “مش بيضيع وقت الفيشاوى، من كتر رجولته جايبها من ضهرها، غول نسوان الله يعطيك الصحه، احمد معلش معرفناش مين اللي بضهره".

أعمال أحمد الفيشاوي

ويذكر أنه يعرض لـ أحمد الفيشاوي في الفترة الحالية، فيلم “الدعوة عامة” الذي تم طرحه في دور العرض المصرية يوم 17 من شهر أغسطس الماضي، لكنه لم يحقق النجاح المتوقع واستطاع فيلم "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم اكتساحه وجعله في نهاية قائمة الإيرادات، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، مصطفى عسكر، والمسلسل من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج.

وكانت أحداث الفيلم تدور حول شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكى ياأمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز.

تابع موقع تحيا مصر علي