عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني ينقل رد فعل والده على تكريمه بمهرجان القاهرة للدراما: “سعيد وممتن”

أحمد السعدني
أحمد السعدني

أشاد الفنان أحمد السعدني بالدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، التي أنطلقت منذ أيام، مشيرًا أن فاعلياته كانت غاية في النظام والرقي، وتحدث عن سبب عدم حضوره.

تحيا مصر يرصد لكم رأي وسبب عدم حضور في مهرجان القاهرة للدراما 

وقال أحمد السعدني خلال مداخلة هاتفية له، ببرنامج “المساء” مع الإعلامي رامي رضوان، عن سبب عدم حضوره لإستلام جائزة والده: كنت هنزل رسالة شكر بس حصل وفاة الفنان هشام سليم، وساعتها كتبت نعي ليه، وهو كان حبيبي يعني رحمه الله.

وتابع أحمد صلاح السعدني: وانتظرت بضعة أيام، وكتبت الشكر وذكرت سبب عدم حضوري.

رد فعل صلاح السعدني على تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما 

وعن رد فعل والده صلاح السعدني بتكريمه، قال: والدي كان سعيد جدًا لأنه التلفزيون بيته، لأن كان ليه أعمال كتيرة في رمضان وغير رمضان.. وحس إنه بيتكرم في بيته، وفي غاية السعادة والإمتنان والشكر.. خصوصًا لما يكون زميل عمر زي الفنان يحيى الفخراني ومن النقابة.. البيت الكبير اللي بيضمنا كلنا وكان حابب إني أوصل الكلام ده على لسانه.

أحمد السعدني يكشف سبب ابتعاد والده عن الأضواء

وعن سبب ابتعاد صلاح السعدني عن الأضواء، قال: هو متابع لكل حاجة، لأنه دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، ومن 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أحمد السعدني يُحيي ذكرى وفاة زوجته

ويذكر أن أحيا أحمد السعدني ذكرى وفاة زوجته أمل سليمان في 9 أغسطس، التي توفت نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة عام 2019 ونقلت أمل إلى أحد المستشفيات الخاصة ووافتها المنية

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “٣ سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لإن باختصار هو أسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببي يبقى كتر خيره الله يرحمك يا أنضف وأطيب قلب”.

تابع موقع تحيا مصر علي