عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار نحو مصر مستدامة...الأمانة المركزية لـ حزب الشعب الجمهوري تناقش خطة عمل شهر أكتوبر

تحيا مصر

 عقدت الأمانة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، مساء أمس الأربعاء، بمقر الحزب بالتجمع الخامس اجتماعاً موسعاً برئاسة أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، وبحضور أمناء المحافظات، لمناقشة عدد من المقترحات الخاصة بآليات العمل والفعاليات التي يتم تنفيذها بالمحافظات خلال شهر أكتوبر المقبل.

 تحت شعار نحو مصر مستدامة...الأمانة المركزية لـ حزب الشعب الجمهوري تناقش خطة عمل شهر أكتوبر

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات السيد اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري-رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، بالتأكيد على أهمية الاهتمام بمشاركة قضايا الشارع المصري والتفاعل مع قضايا الوطن والمواطنين بشكل كبير يليق باستراتيجية بناء الإنسان المصري ودعم بناء الجمهورية الجديدة وتسليط الضوء على منجزاتها.

 تحت شعار نحو مصر مستدامة...الأمانة المركزية لـ حزب الشعب الجمهوري تناقش خطة عمل شهر أكتوبر

و استعراض ما تم تنفيذه من فعاليات خلال شهر سبتمبر ، وعرض مقترح مبادرة "نحو مصر مستدامة" التي تهدف الى زيادة الوعي البيئي ومساندة الدولة في خطتها للمحافظة علي البيئة ومواجهة التغيرات المناخية و دعم دور مصر في استضافة مؤتمر المناخ COP27.

ومن جانبه، قال أحمد الألفي، إن ما تم من فعاليات على مدار شهر سبتمبر كان بمثابة إنجاز حقيقي يحسب لكل الأمناء بالمحافظات، مشيراً إلى أن خطة فعاليات شهر أكتوبر عن تداعيات التغيرات المناخية و أساليب التكيف و كيفية التعامل مع مخاطر التغير المناخي و المرحلة القادمة سوف تشهد جهود أكبر وفعاليات أكثر، لمشاركة أبناء الوطن في المناسبات والقضايا المهمة.

جدير بالذكر أن الاجتماع حضره أمناء المحافظات الآتية _المنوفية-القليوبية-الشرقية-الدقهلية-الجيزة-الإسماعيلية-بورسعيد-دمياط-أسيوط-سوهاج-البحرالأحمر-قنا، الوادي الجديد-الفيوم-الغربية-السويس-مرسى مطروح-اسوان" بالإضافة إلى عدد من الساده أمناء وأعضاء الأمانات المركزية بالحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي