عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. نادية الجندي ضيفة برنامج حبر سري

نادية الجندي - حبر
نادية الجندي - حبر سري

تحل الفنانة نادية الجندي، ضيفة ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج حبر سري، اليوم الموافق 29 سبتمبر، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة نادية الجندي في برنامج حبر سري

وتذاع الحلقة في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وتتحدث خلال الحلقة عن أسرار في حياتها لأول مرة.

نادية الجندي ضيفة حبر سري

وقد نشرت نادية الجندي لقطات من الحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: انتظروني في برنامج حبر سري مع الإعلامية الجميلة أسما إبراهيم، على شاشة القاهرة والناس، الساعة 11 مساءً يومي الخميس والجمعة، يارب الحلقة تعجبكم.

ويذكر أن تحدثت فريال يوسف بأن هناك العديد من شركات الانتاج في مصر تستولى على أجور الفنانين وذكرت اسم نادية الجندي.

فريال يوسف ونادية الجندي

وقال فريال يوسف أنها كانت هي إحدى ضحايها، حيث لم يتم إعطائها باقية مستحقاتها المادية عن مسلسل أسرار، موضحة: نادية الجندي سرقتني في نص أجري، رغم ان العمل كان فيه نجوم كبار لكن أنا مأخدتش بقيت مستحقاتي"

وتابعت فريال يوسف حديثها، قائلة: “هناك أسماء احتالت عليا مثل المنتج ممدوح شاهين والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها”.

شريفة ماهر عن تصريح “نادية الجندي مخها مهوي”: كان قلبي عليها

وقد أثارت الفنانة شريفة ماهر الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما وصفت صديقتها الفنانة نادية الجندي بـ “مخها مهوي”، وانتشر تصريحها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وخرجت شريفة ماهر يوم السبت الموافق 24 سبتمبر في لايف عبر موقع تحيا مصر لتوضح للجمهور حقيقة هذا التصريح، والتي أكدت بأنه تم تحريفه وكانت تقوله على سبيل الدعابة، فقالت: “ نادية الجندي أختي وحبيبي وعلاقتي بيهم إخواتي وقولت كدة عشان قلبي عليهم لأني سمعت على النت ناس بتعلق عليهم تعليقات بايخة وقولت علينا كلنا مخنا مهوي وكنت وخداها بهزار وقولت اني مش بلوم الجمهور هو كل واحد حر في نفسه بس منخليش الجمهور يحكم علينا”.

تابع موقع تحيا مصر علي