عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« فخر واعتزاز للمصريين».. أول تعليق من البرلمان بعد تسلم الرئيس السيسي الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص

الرئيس السيسي يتسلم
الرئيس السيسي يتسلم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي

قالت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية،  إن فوز الرئيس السيسي بالجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، تكليل لجهوده وتقديرًا لدوره في الإهتمام بالحركة الرياضية لذوي الهمم وتوفير كافة السبل أمامهم مما مكنهم من حصد العديد من البطولات الدولية الهامة.
تحيا مصر

نائبة التنسيقية آية مدني: الرئيس السيسي مصدر فخر واعتزاز للمصريين

وأكدت مدني، أن الرئيس السيسي يستحق الجائزة عن جدارة، حيث أنه أولى إهتمام كبير غير مسبوق لذوي الهمم ليس على الصعيد الرياضي فقط وانما على كافة الأصعدة، وعمل على أكتشاف مواهب "قادرين بإختلاف" ودمجهم بالمجتمع. 

وأضافت نائبة التنسيقية، أن الرئيس السيسي دائما مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين فيما يقوم به من تجسيد معاني الإنسانية، وأن حصوله على جائزة من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، يزيد من فخر المصريين برئيسهم الإنسان. 

وكان وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولى، قد قام صباح اليوم بتسليم الرئيس السيسي الجائزة الدولية للأولمبياد الخاصة الدولي،بقصر الاتحادية، بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى.

تابع موقع تحيا مصر علي